ايوان ليبيا

الثلاثاء , 15 أكتوبر 2019
كيف تدمِّر بلداً...!؟ ... بقلم / محمد الامين"الأمم المتحدة" تعرب عن قلقها من التطورات العسكرية في شمال شرق سورياناخبو موزمبيق يختارون رئيسا وبرلمانا جديدينانهاء مهام السفير الليبي لدى انقرةشروط اعتماد مؤسسات التعليم العالي الخاصالتعاون المشترك بين داخلية الوفاق و المملكة المتحدةموعد صرف المؤقتة لمرتبات ثلاثة أشهرصالح يهنئ قيس سعيد بفوزه في الانتخاباتعقيلة صالح يبحث زيادة رواتب المعلمينشروط الخطوط الجوية الإفريقية للعودة الى مطار معيتيقةنائب الرئيس الأمريكي: أردوغان تعهد بعدم مهاجمة "عين العرب" في سورياماكرون يعتزم تعزيز التعاون مع العراق بعد الهجوم التركي في سوريارئيس وزراء اليابان: 33 قتيلا الحصيلة المؤكدة لضحايا الإعصار "هاجيبيس"بالفيديو - في ليلة الهدف الـ700.. أوكرانيا تهزم رونالدو والبرتغال وتتأهل ليورو 2020بالفيديو - تركيا تشعل المنافسة على الصدارة بالتعادل مع فرنسابالفيديو - أسود إنجلترا تلتهم "عنصرية" بلغارياترامب يرحب بأي دولة تساعد الأكراد في سوريارئاسة الاتحاد الأوروبي: لا اتفاق حول خروج بريطانيا قبل قمة قادة دول الاتحادوزير الدفاع الأميركي: "الناتو" سيجتمع الأسبوع المقبل لاتخاذ إجراءات دبلوماسية واقتصادية ضد تركياواشنطن تعلن عقوبات على مسئولين ووزارات في تركيا

سكرتل رفض الانضمام إلى برشلونة في يناير الماضي

- كتب   -  
مارتن سكرتل
ليس من السهل تفويت فرصة الانضمام إلى برشلونة خصوصا إن كنت في الرابعة والثلاثين من عمرك.. إلا أن مارتن سكرتل رفض العرض.

ميثاس هاليس صاحب الشركة التي تمثّل سكرتل، كشف عن حقيقة رغبة برشلونة في استقدام المدافع السلوفاكي المخضرم في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال هاليس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "برشلونة أصر على التعاقد معه، بسبب حاجته إلى قلب دفاع، واللاعب رفض العرض بسبب عدم رغبته في أن يكون بديلا لـ بيكيه وأومتيتي".

مضيفا: "أعتقد أن سكرتل مدافع أفضل من كليمنت لونجليه، كما أنه سعيد في إسطنبول ولديه دور مهم في فنربخشة، ولم يرغب في أن يكون مدافعا ثالثا في برشلونة، ومن شاهدوا مباراة سلوفاكيا وأوكرانيا سيفهمون أنه قائد، وقد أخبرنا برغبته في الاستمرار في تركيا".

سكرتل (34 عاما) يلعب في فنربشخة منذ انضمامه إليه قادما من ليفربول عام 2016 مقابل 6 ملايين يورو.

برشلونة سعى للتعاقد مع قلب دفاع في سوق الانتقالات الشتوية، واستقر في نهاية المطاف على استقدام الكولومبي خيسون موريو على سبيل الإعارة من فالنسيا.

التعليقات