ايوان ليبيا

الأحد , 21 يوليو 2019
تقرير: الإصابة تهدد حجازي بالغياب عن بداية موسم وست بروميتشتقرير أرجنتيني: ميلان يقترب من ضم أنخيل كوريالوكا يوفيتش.. مرحبا مدريدفابريجاس: هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد.. أسلوب برشلونة لا يناسبه"الصحة السعودية" تجهز ٦ مهابط للطائرات لإسعاف الحالات الطارئة بالمشاعر المقدسةإيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على دخول مياهها الإقليميةاعتقال المشتبه به الثاني في اغتيال الدبلوماسي التركي بأربيل ويحمل الجنسية التركيةحريق في مقر السفارة الأمريكية بالعاصمة الليبيةالغرياني يهاجم "الوفاق"حريق في السفارة الأميركيةخسائر بصفوف مسلحي الوفاق بجسر السوانيالإعلام الحربي: حانت ساعة النصربدء تدفق المياه إلي طرابلستعليق إمدادات النفط إلى محطة أوبارينيمار خارج قائمة سان جيرمان التي ستواجه نورنبرج ودياتقرير - سان جيرمان ويونايتد وإيفرتون تواصلوا مع يوفنتوس بشأن ماتويديفرنسا تعلن تضامنها الكامل مع بريطانيا.. وتدعو إيران للإفراج عن الناقلةقبرص تحيي الذكرى الـ45 لتقسيمها بدون نهاية للصراعمظاهرات مناهضة لـ "حركة الهوية" اليمينية المتطرفة في مدينة ألمانيةالخارجية البريطانية تستدعي القائم بالأعمال الإيراني في لندن

سكرتل رفض الانضمام إلى برشلونة في يناير الماضي

- كتب   -  
مارتن سكرتل
ليس من السهل تفويت فرصة الانضمام إلى برشلونة خصوصا إن كنت في الرابعة والثلاثين من عمرك.. إلا أن مارتن سكرتل رفض العرض.

ميثاس هاليس صاحب الشركة التي تمثّل سكرتل، كشف عن حقيقة رغبة برشلونة في استقدام المدافع السلوفاكي المخضرم في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال هاليس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "برشلونة أصر على التعاقد معه، بسبب حاجته إلى قلب دفاع، واللاعب رفض العرض بسبب عدم رغبته في أن يكون بديلا لـ بيكيه وأومتيتي".

مضيفا: "أعتقد أن سكرتل مدافع أفضل من كليمنت لونجليه، كما أنه سعيد في إسطنبول ولديه دور مهم في فنربخشة، ولم يرغب في أن يكون مدافعا ثالثا في برشلونة، ومن شاهدوا مباراة سلوفاكيا وأوكرانيا سيفهمون أنه قائد، وقد أخبرنا برغبته في الاستمرار في تركيا".

سكرتل (34 عاما) يلعب في فنربشخة منذ انضمامه إليه قادما من ليفربول عام 2016 مقابل 6 ملايين يورو.

برشلونة سعى للتعاقد مع قلب دفاع في سوق الانتقالات الشتوية، واستقر في نهاية المطاف على استقدام الكولومبي خيسون موريو على سبيل الإعارة من فالنسيا.

التعليقات