ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

سكرتل رفض الانضمام إلى برشلونة في يناير الماضي

- كتب   -  
مارتن سكرتل
ليس من السهل تفويت فرصة الانضمام إلى برشلونة خصوصا إن كنت في الرابعة والثلاثين من عمرك.. إلا أن مارتن سكرتل رفض العرض.

ميثاس هاليس صاحب الشركة التي تمثّل سكرتل، كشف عن حقيقة رغبة برشلونة في استقدام المدافع السلوفاكي المخضرم في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال هاليس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "برشلونة أصر على التعاقد معه، بسبب حاجته إلى قلب دفاع، واللاعب رفض العرض بسبب عدم رغبته في أن يكون بديلا لـ بيكيه وأومتيتي".

مضيفا: "أعتقد أن سكرتل مدافع أفضل من كليمنت لونجليه، كما أنه سعيد في إسطنبول ولديه دور مهم في فنربخشة، ولم يرغب في أن يكون مدافعا ثالثا في برشلونة، ومن شاهدوا مباراة سلوفاكيا وأوكرانيا سيفهمون أنه قائد، وقد أخبرنا برغبته في الاستمرار في تركيا".

سكرتل (34 عاما) يلعب في فنربشخة منذ انضمامه إليه قادما من ليفربول عام 2016 مقابل 6 ملايين يورو.

برشلونة سعى للتعاقد مع قلب دفاع في سوق الانتقالات الشتوية، واستقر في نهاية المطاف على استقدام الكولومبي خيسون موريو على سبيل الإعارة من فالنسيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات