ايوان ليبيا

الجمعة , 22 نوفمبر 2019
ميشال عون للمتظاهرين: الفساد بات يهدد البلاد واقتصادهاالمؤسسات الليبية للاستثمار: برق خُلّب ورعد دون مطر ... بقلم / عثمان محسن عثمانبودكاست في الجول - صد رد (1).. مورينيو وتوتنام: لماذا قد ينجح أو يفشل الاستثنائيمورينيو: يونايتد احتل قلبي.. أحببت الكثير من الأشياء هناك6 أشياء لاحظناها من مؤتمر مورينيو الأول في توتنام.. تواضع وخطأ تشيلسيراشفورد يدعم سولشاير: لا أحد أفضل منه لـ مانشستر يونايتدكلمة علي كنــــــــه: هل هي تغريد خارج السّرب أم بداية انعطافة نحو الوفاق؟ ... بقلم / محمد الامينمجلس النواب يطالب إيطاليا بتوضيح حول الطائرة المسيرةبرلمان طرابلس يبحث ملف الهجرة غير الشرعيةإجراء ضد مستشفيات بسبب تأخر صرف المرتباتيونيسف تدعم قطاع التعليم في مصراتةصلح بين «أزوية» و«أولاد الشيخ علي»ترتيب ليبيا ضمن الدول الأكثر تحملا للأعباء الاقتصادية الناجمة عن الإرهابإصابة لوكاس فاسكيزدي بروين عن يورو 2020: أشعر أنها بطولة مزيفةسكاي: بوكيتينو قريب من بايرن ميونيخ"نعرف من هي ابنتك".. خطاب تهديد جديد لـ كونتيقتيلان و38 مصابا في احتجاجات بغدادرئيس البرلمان العربي يدين قيام إيران باعتماد سفير لميليشيا الحوثي"حوار المنامة" يناقش غدا التحديات الأمنية بالمنطقة بمشاركة كبار خبراء السياسة بالعالم

سكرتل رفض الانضمام إلى برشلونة في يناير الماضي

- كتب   -  
مارتن سكرتل
ليس من السهل تفويت فرصة الانضمام إلى برشلونة خصوصا إن كنت في الرابعة والثلاثين من عمرك.. إلا أن مارتن سكرتل رفض العرض.

ميثاس هاليس صاحب الشركة التي تمثّل سكرتل، كشف عن حقيقة رغبة برشلونة في استقدام المدافع السلوفاكي المخضرم في سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال هاليس في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "برشلونة أصر على التعاقد معه، بسبب حاجته إلى قلب دفاع، واللاعب رفض العرض بسبب عدم رغبته في أن يكون بديلا لـ بيكيه وأومتيتي".

مضيفا: "أعتقد أن سكرتل مدافع أفضل من كليمنت لونجليه، كما أنه سعيد في إسطنبول ولديه دور مهم في فنربخشة، ولم يرغب في أن يكون مدافعا ثالثا في برشلونة، ومن شاهدوا مباراة سلوفاكيا وأوكرانيا سيفهمون أنه قائد، وقد أخبرنا برغبته في الاستمرار في تركيا".

سكرتل (34 عاما) يلعب في فنربشخة منذ انضمامه إليه قادما من ليفربول عام 2016 مقابل 6 ملايين يورو.

برشلونة سعى للتعاقد مع قلب دفاع في سوق الانتقالات الشتوية، واستقر في نهاية المطاف على استقدام الكولومبي خيسون موريو على سبيل الإعارة من فالنسيا.

التعليقات