ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
روسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلسحفتر يرفض لقاء السراجتوقف الملاحة الجوية بمطار معيتيقةاشتباكات عنيفة بين الجيش وقوات الوفاق في غريانامرأتان تقران بالذنب في مخطط لصنع قنبلة لشن هجوم إرهابي في أمريكا

بالفيديو - ولفرهامبتون يجرّد نيوكاسل من نقطتين في الـ +95

- كتب   -  
ولفرهامبتون - نيوكاسل - الدوري الإنجليزي
رفض ولفرهامبتون واندررز الهزيمة، وأجبر ضيفه نيوكاسل يونايتد على التعادل بهدف لكل طرف، في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ولفرهامبتون الذي عاد في اللحظات الأخيرة من المباراة، فشل في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بالدوري الإنجليزي.

الشوط الأول شهد عدة محاولات من أصحاب الأرض لافتتاح التسجيل، إلا أن الهدف الأول سُجل بواسطة إيزاك هايدن الذي تقدّم لـ نيوكاسل في الدقيقة 56.

محاولات ولفرهامبتون للعودة للمباراة تواصلت حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، عندما أدرك ويلي بولي التعادل بضربة رأسية، ليسرق نقطتين من أنياب نيوكاسل.

الهدف هو الخامس للذئاب في الوقت بدل الضائع بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ولفرهامبتون رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السابع، فيما رفع نيوكاسل رصيده إلى 25 نقطة في المركز 16.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات