ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”

- كتب   -  
مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”
مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”

ايوان ليبيا - وكالات :

نعى مايسمى ” مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها ”  ضمنياً آخر خمسة من قياداته قال بأنهم قتلوا فى إشتباكات الأيام الأخيرة بوسط المدينة  معلناً بذلك إنتهاء وجوده تماماً فى شرق البلاد على الأقل . 

وعبر ” وكالة درنة زووم ” الموالية له ، نعى”  تنظيم شورى المجاهدين ” اليوم الإثنين كل من المتحدث باسمه محمد المنصوري ” الديسكا ”  ومحمد دنقو ومحمد الخرم ومحمد الطشاني وعبدالعزيز الجيباني وعدنان الشاعري وجميعهم من القيادات المؤسسة لهذا التنظيم .

وأشارت الوكالة بأن هؤلاء الخمسة لقو حتفهم فى ماوصفتها إشتباكات ” الخطوط الأخيرة ” بالمدينة القديمة وسط درنة حيث دارت آخر إشتباكات بالمدينة .

وكانت القوات المسلحة قد أعلنت مطلع هذا الأسبوع إنتهاء العمليات تماماً فى مدينة درنة بعد إشتباكات دامت لأشهر مع مجموعات موالية لتنظيم القاعدة تحصنت فى آخر جيوب المدينة القديمة .

يشار إلى أن قوات الجيش كانت قد ألقت القبض فى أطراف ذات المنطقة على القيادي المصري هشام عشماوي فيما أكد هو وزوجة المصري الإرهابي الآخر عمر رفاعي سرور مقتله فى بداية حرب إستتعادة المدينة .

التعليقات