ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”

- كتب   -  
مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”
مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”

ايوان ليبيا - وكالات :

نعى مايسمى ” مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها ”  ضمنياً آخر خمسة من قياداته قال بأنهم قتلوا فى إشتباكات الأيام الأخيرة بوسط المدينة  معلناً بذلك إنتهاء وجوده تماماً فى شرق البلاد على الأقل . 

وعبر ” وكالة درنة زووم ” الموالية له ، نعى”  تنظيم شورى المجاهدين ” اليوم الإثنين كل من المتحدث باسمه محمد المنصوري ” الديسكا ”  ومحمد دنقو ومحمد الخرم ومحمد الطشاني وعبدالعزيز الجيباني وعدنان الشاعري وجميعهم من القيادات المؤسسة لهذا التنظيم .

وأشارت الوكالة بأن هؤلاء الخمسة لقو حتفهم فى ماوصفتها إشتباكات ” الخطوط الأخيرة ” بالمدينة القديمة وسط درنة حيث دارت آخر إشتباكات بالمدينة .

وكانت القوات المسلحة قد أعلنت مطلع هذا الأسبوع إنتهاء العمليات تماماً فى مدينة درنة بعد إشتباكات دامت لأشهر مع مجموعات موالية لتنظيم القاعدة تحصنت فى آخر جيوب المدينة القديمة .

يشار إلى أن قوات الجيش كانت قد ألقت القبض فى أطراف ذات المنطقة على القيادي المصري هشام عشماوي فيما أكد هو وزوجة المصري الإرهابي الآخر عمر رفاعي سرور مقتله فى بداية حرب إستتعادة المدينة .

التعليقات