ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”

- كتب   -  
مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”
مقتل آخر خمسة من قيادات ” شورى درنة ”

ايوان ليبيا - وكالات :

نعى مايسمى ” مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها ”  ضمنياً آخر خمسة من قياداته قال بأنهم قتلوا فى إشتباكات الأيام الأخيرة بوسط المدينة  معلناً بذلك إنتهاء وجوده تماماً فى شرق البلاد على الأقل . 

وعبر ” وكالة درنة زووم ” الموالية له ، نعى”  تنظيم شورى المجاهدين ” اليوم الإثنين كل من المتحدث باسمه محمد المنصوري ” الديسكا ”  ومحمد دنقو ومحمد الخرم ومحمد الطشاني وعبدالعزيز الجيباني وعدنان الشاعري وجميعهم من القيادات المؤسسة لهذا التنظيم .

وأشارت الوكالة بأن هؤلاء الخمسة لقو حتفهم فى ماوصفتها إشتباكات ” الخطوط الأخيرة ” بالمدينة القديمة وسط درنة حيث دارت آخر إشتباكات بالمدينة .

وكانت القوات المسلحة قد أعلنت مطلع هذا الأسبوع إنتهاء العمليات تماماً فى مدينة درنة بعد إشتباكات دامت لأشهر مع مجموعات موالية لتنظيم القاعدة تحصنت فى آخر جيوب المدينة القديمة .

يشار إلى أن قوات الجيش كانت قد ألقت القبض فى أطراف ذات المنطقة على القيادي المصري هشام عشماوي فيما أكد هو وزوجة المصري الإرهابي الآخر عمر رفاعي سرور مقتله فى بداية حرب إستتعادة المدينة .

التعليقات