ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

#ليلة_الأبطال - دي ماريا: لم أحصل على الوقت الكافي مع مانشستر يونايتد

- كتب   -  
أنخيل دي ماريا - باريس سان جيرمان
يرى أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين أنه لم يحصل على الوقت الكافي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ليُظهر مستواه المميز.

وانضم دي ماريا لصفوف مانشستر يونايتد عام 2014 قادما من ريال مدريد ولعب مع العملاق الإنجليزي لمدة موسم واحد فقط قبل أن يرحل صوب النادي الباريسي.

وقال دي ماريا: "لعبت لمدة عام واحد فقط مع يونايتد ولم تكن أفضل فترة في مسيرتي الكروية، أو لم أحظى بأفضل أوقاتي هناك".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع France Bleu "كانت هناك أزمات بيني وبين المدرب في ذلك الوقت، ولكن تمكنت من الانتقال لصفوف سان جيرمان ومن خلاله استعدت نفسي مرة أخرى".

ويستعد دي ماريا للعودة مرة أخرى لملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر مساء غدا الثلاثاء، عندما يحل ضيفا رفقة فريقه سان جيرمان على مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

دي ماريا البالغ من العمر 30 عاما لعب مع يونايتد 27 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالهم 3 أهداف فقط.

بينما مع سان جيرمان لعب 153 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 60 هدفا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات