ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

#ليلة_الأبطال - دي ماريا: لم أحصل على الوقت الكافي مع مانشستر يونايتد

- كتب   -  
أنخيل دي ماريا - باريس سان جيرمان
يرى أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين أنه لم يحصل على الوقت الكافي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ليُظهر مستواه المميز.

وانضم دي ماريا لصفوف مانشستر يونايتد عام 2014 قادما من ريال مدريد ولعب مع العملاق الإنجليزي لمدة موسم واحد فقط قبل أن يرحل صوب النادي الباريسي.

وقال دي ماريا: "لعبت لمدة عام واحد فقط مع يونايتد ولم تكن أفضل فترة في مسيرتي الكروية، أو لم أحظى بأفضل أوقاتي هناك".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع France Bleu "كانت هناك أزمات بيني وبين المدرب في ذلك الوقت، ولكن تمكنت من الانتقال لصفوف سان جيرمان ومن خلاله استعدت نفسي مرة أخرى".

ويستعد دي ماريا للعودة مرة أخرى لملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر مساء غدا الثلاثاء، عندما يحل ضيفا رفقة فريقه سان جيرمان على مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

دي ماريا البالغ من العمر 30 عاما لعب مع يونايتد 27 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالهم 3 أهداف فقط.

بينما مع سان جيرمان لعب 153 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 60 هدفا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات