ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

#ليلة_الأبطال - دي ماريا: لم أحصل على الوقت الكافي مع مانشستر يونايتد

- كتب   -  
أنخيل دي ماريا - باريس سان جيرمان
يرى أنخيل دي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين أنه لم يحصل على الوقت الكافي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ليُظهر مستواه المميز.

وانضم دي ماريا لصفوف مانشستر يونايتد عام 2014 قادما من ريال مدريد ولعب مع العملاق الإنجليزي لمدة موسم واحد فقط قبل أن يرحل صوب النادي الباريسي.

وقال دي ماريا: "لعبت لمدة عام واحد فقط مع يونايتد ولم تكن أفضل فترة في مسيرتي الكروية، أو لم أحظى بأفضل أوقاتي هناك".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع France Bleu "كانت هناك أزمات بيني وبين المدرب في ذلك الوقت، ولكن تمكنت من الانتقال لصفوف سان جيرمان ومن خلاله استعدت نفسي مرة أخرى".

ويستعد دي ماريا للعودة مرة أخرى لملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر مساء غدا الثلاثاء، عندما يحل ضيفا رفقة فريقه سان جيرمان على مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

دي ماريا البالغ من العمر 30 عاما لعب مع يونايتد 27 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالهم 3 أهداف فقط.

بينما مع سان جيرمان لعب 153 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 60 هدفا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات