ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

#ليلة_الأبطال – مارسيال: هذا الفارق بين مورينيو وسولشاير.. ونتمنى بقائه معنا

- كتب   -  
أنتوني مارسيال - أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
تحدث أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد عن الفارق بين مدرب الفريق الحالي أولي جونار سولشاير والسابق للشياطين الحُمر جوزيه مورينيو.

وقال مارسيال في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان غدا الثلاثاء: "سولشاير يطلب مني الهجوم أكثر".

وأضاف "الآن لدينا مدرب بنهج مختلف ونحاول تطبيق ما يريده منا أعتقد أن اللعب بذلك الأسلوب أسهل لنا".

وشدد اللاعب الفرنسي "نحن سعداء بوجود سولشاير معنا ونتمنى بقائه مع الفريق ولكن القرار ليس بأيدينا".

وأردف "تسير الأمور بشكل رائع مع سولشاير فهو يثق بنا كثيرا ونحاول دائما مكافآته على ذلك، فهو وصل للنادي بالكثير من الثقة والإصرار وذلك يساعدنا دائما".

وانتقل مارسيال للحديث عن بول بوجبا زميله في الفريق قائلا: "هو لديه إمكانيات كبيرة وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم وسيصبح الأفضل وهو الآن يثبت ذلك للجميع".

وأخيرا بسؤاله هل أصبح لديه المزيد ليقدمه مع يونايتد قال: "دائما يطلب مني المدرب الهجوم وأعتقد إنني حال نجاحي في تجاوز المدافع فسوف أسجل أهدافا أكثر".

ويستضيف يونايتد منافسه سان جيرمان غدا الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات