ايوان ليبيا

السبت , 24 أغسطس 2019
انتهت في إنجلترا - نورويتش (2) - (3) تشيلسيمؤتمر جيامباولو: بن ناصر قد يشارك كبديل.. وسوق الانتقالات مازال مفتوحا أمام سوزوبالفيديو - الكشري ودريك والطيران.. معلومات شخصية لم تكن تعرفها عن محمد صلاحمانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس بنفس تشكيل ولفرهامبتونروسيا تختبر صاروخين انطلقا من غواصتين في بحر بارنتسجونسون: من يعتقد أن بريطانيا ستفقد مكانتها الدولية بعد "بريكست" مخطئ تمامارئيس المجلس الأوروبي: سنتعاون مع بريطانيا ونرفض "الخروج بدون اتفاق""ماكرون": نسعى لخفض الحرب التجارية.. وغابات الأمازون في بؤرة اهتماماتناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 24 أغسطس 2019رسالة السفير الامريكي لليبيينوصول إرهابيين أجانب من تركيا الى مصراتةالوفاق تسعى لتسلم الطيار فرج الغرياني من تونساستحداث قسم جديد لجوازات هيئة الشرطة وموظفي الوزارةعودة حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةإعادة فتح كامل الطريق السريع في بنغازيلماذا حضرت أفريقيا في السودان ولم تحضر في ليبيا؟ فتّش عن النفط والارتهان ... بقلم / محمد الامينقد ادركنا تكلفة الحرب.. فبماذا سيردّ المتعنّتون؟ ... بقلم / محمد الامينحقيقة تعطل حركة العبور بمعبر راس جديرحقيقة الانشقاقات في صفوف الجيشالقبض على قيادي بثوار طرابلس

#ليلة_الأبطال – مارسيال: هذا الفارق بين مورينيو وسولشاير.. ونتمنى بقائه معنا

- كتب   -  
أنتوني مارسيال - أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
تحدث أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد عن الفارق بين مدرب الفريق الحالي أولي جونار سولشاير والسابق للشياطين الحُمر جوزيه مورينيو.

وقال مارسيال في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان غدا الثلاثاء: "سولشاير يطلب مني الهجوم أكثر".

وأضاف "الآن لدينا مدرب بنهج مختلف ونحاول تطبيق ما يريده منا أعتقد أن اللعب بذلك الأسلوب أسهل لنا".

وشدد اللاعب الفرنسي "نحن سعداء بوجود سولشاير معنا ونتمنى بقائه مع الفريق ولكن القرار ليس بأيدينا".

وأردف "تسير الأمور بشكل رائع مع سولشاير فهو يثق بنا كثيرا ونحاول دائما مكافآته على ذلك، فهو وصل للنادي بالكثير من الثقة والإصرار وذلك يساعدنا دائما".

وانتقل مارسيال للحديث عن بول بوجبا زميله في الفريق قائلا: "هو لديه إمكانيات كبيرة وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم وسيصبح الأفضل وهو الآن يثبت ذلك للجميع".

وأخيرا بسؤاله هل أصبح لديه المزيد ليقدمه مع يونايتد قال: "دائما يطلب مني المدرب الهجوم وأعتقد إنني حال نجاحي في تجاوز المدافع فسوف أسجل أهدافا أكثر".

ويستضيف يونايتد منافسه سان جيرمان غدا الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات