ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

#ليلة_الأبطال – مارسيال: هذا الفارق بين مورينيو وسولشاير.. ونتمنى بقائه معنا

- كتب   -  
أنتوني مارسيال - أولي جونار سولشاير - مانشستر يونايتد
تحدث أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد عن الفارق بين مدرب الفريق الحالي أولي جونار سولشاير والسابق للشياطين الحُمر جوزيه مورينيو.

وقال مارسيال في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الاثنين للحديث عن مواجهة باريس سان جيرمان غدا الثلاثاء: "سولشاير يطلب مني الهجوم أكثر".

وأضاف "الآن لدينا مدرب بنهج مختلف ونحاول تطبيق ما يريده منا أعتقد أن اللعب بذلك الأسلوب أسهل لنا".

وشدد اللاعب الفرنسي "نحن سعداء بوجود سولشاير معنا ونتمنى بقائه مع الفريق ولكن القرار ليس بأيدينا".

وأردف "تسير الأمور بشكل رائع مع سولشاير فهو يثق بنا كثيرا ونحاول دائما مكافآته على ذلك، فهو وصل للنادي بالكثير من الثقة والإصرار وذلك يساعدنا دائما".

وانتقل مارسيال للحديث عن بول بوجبا زميله في الفريق قائلا: "هو لديه إمكانيات كبيرة وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم وسيصبح الأفضل وهو الآن يثبت ذلك للجميع".

وأخيرا بسؤاله هل أصبح لديه المزيد ليقدمه مع يونايتد قال: "دائما يطلب مني المدرب الهجوم وأعتقد إنني حال نجاحي في تجاوز المدافع فسوف أسجل أهدافا أكثر".

ويستضيف يونايتد منافسه سان جيرمان غدا الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات