ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
أجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحالسفير المصري بالصين يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية| صورمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةإقبال متوسط من المصريين في الصين للتصويت على التعديلات الدستوريةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيناخب مصري في الصين: قطعت مسافة طويلة للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستوريةحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنتتقرير – هل انتهى شهر العسل بين سولشاير ويونايتد؟ الأرقام تجيبأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 ابريل 2019تفاصيل جديدة حول المعارك في طرابلسقوة حماية الجنوب : لهذا هاجمنا مطار تمنهنتالأمم المتحدة : مليوني دولار لمساعدة المدنيين المحاصرين في ليبياالافراج عن منح الطلبة الموفدين عن الربع الأولالمعاناة المعيشية في العاصمةالولايات المتحدة صوتت مع روسيا ضد قرار بريطانيا في مجلس الامن

مارسيلو يكشف عن التوقيت الحساس الذي أخبره فيه رونالدو برحيله.. ويرد على "زيادة وزنه"

- كتب   -  
مارسيلو - رونالدو
اعترف مارسيلو أن كريستيانو رونالدو أخبره بقرار رحيله عن ريال مدريد، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في مواجهة ليفربول.

كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس من ريال مدريد في الصيف الماضي بعد كأس العالم، كان قد أخبر صديقه المقرّب مارسيلو بالخطوة قبل حتى أن ينتهي الموسم.

وقال مارسيلو: "كنا نتدرب قبل المباراة النهائية أمام ليفربول، وأخبرني أنه سيرحل".

وأضاف في تصريحات لمحطة "إسبورتي إنتراتيفو" البرازيلية: "قلت له: تبا، نتدرب للمباراة النهائية وتخبرني أنك سترحل!".

لتبادره الصحفية التي تحاوره: "إذا فقد أخبرك قبل المباراة النهائية وأنت كذبت بهذا الشأن لاحقا".

ومارسيلو أجاب: "نعم، اضطررت إلى الكذب".

وتطرّق مارسيلو للدفاع عن نفسه أمام اتهامات زيادة الوزن التي طالته، والتي اعتبرتها تقارير صحفية سببا في خروجه من التشكيلة الأساسية لـ ريال مدريد تحت قيادة سانتياجو سولاري.

الظهير البرازيلي المخضرم رد بشكل لاذع: "لا أعتبرها أخبار، إنها أكاذيب يلفقها البعض حتى يؤثروا على مسيرتي، لأنه من المستحيل أن ألعب إن كان وزني زائدا 7 كيلوجرامات".

وعن إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس للالتحاق بصديقه رونالدو: "يوفنتوس نادٍ رائع بتاريخ عظيم، ولكن لدي عقد مع ريال مدريد، وأحب تواجدي هنا".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات