ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

مارسيلو يكشف عن التوقيت الحساس الذي أخبره فيه رونالدو برحيله.. ويرد على "زيادة وزنه"

- كتب   -  
مارسيلو - رونالدو
اعترف مارسيلو أن كريستيانو رونالدو أخبره بقرار رحيله عن ريال مدريد، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في مواجهة ليفربول.

كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس من ريال مدريد في الصيف الماضي بعد كأس العالم، كان قد أخبر صديقه المقرّب مارسيلو بالخطوة قبل حتى أن ينتهي الموسم.

وقال مارسيلو: "كنا نتدرب قبل المباراة النهائية أمام ليفربول، وأخبرني أنه سيرحل".

وأضاف في تصريحات لمحطة "إسبورتي إنتراتيفو" البرازيلية: "قلت له: تبا، نتدرب للمباراة النهائية وتخبرني أنك سترحل!".

لتبادره الصحفية التي تحاوره: "إذا فقد أخبرك قبل المباراة النهائية وأنت كذبت بهذا الشأن لاحقا".

ومارسيلو أجاب: "نعم، اضطررت إلى الكذب".

وتطرّق مارسيلو للدفاع عن نفسه أمام اتهامات زيادة الوزن التي طالته، والتي اعتبرتها تقارير صحفية سببا في خروجه من التشكيلة الأساسية لـ ريال مدريد تحت قيادة سانتياجو سولاري.

الظهير البرازيلي المخضرم رد بشكل لاذع: "لا أعتبرها أخبار، إنها أكاذيب يلفقها البعض حتى يؤثروا على مسيرتي، لأنه من المستحيل أن ألعب إن كان وزني زائدا 7 كيلوجرامات".

وعن إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس للالتحاق بصديقه رونالدو: "يوفنتوس نادٍ رائع بتاريخ عظيم، ولكن لدي عقد مع ريال مدريد، وأحب تواجدي هنا".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات