ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

مارسيلو يكشف عن التوقيت الحساس الذي أخبره فيه رونالدو برحيله.. ويرد على "زيادة وزنه"

- كتب   -  
مارسيلو - رونالدو
اعترف مارسيلو أن كريستيانو رونالدو أخبره بقرار رحيله عن ريال مدريد، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في مواجهة ليفربول.

كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس من ريال مدريد في الصيف الماضي بعد كأس العالم، كان قد أخبر صديقه المقرّب مارسيلو بالخطوة قبل حتى أن ينتهي الموسم.

وقال مارسيلو: "كنا نتدرب قبل المباراة النهائية أمام ليفربول، وأخبرني أنه سيرحل".

وأضاف في تصريحات لمحطة "إسبورتي إنتراتيفو" البرازيلية: "قلت له: تبا، نتدرب للمباراة النهائية وتخبرني أنك سترحل!".

لتبادره الصحفية التي تحاوره: "إذا فقد أخبرك قبل المباراة النهائية وأنت كذبت بهذا الشأن لاحقا".

ومارسيلو أجاب: "نعم، اضطررت إلى الكذب".

وتطرّق مارسيلو للدفاع عن نفسه أمام اتهامات زيادة الوزن التي طالته، والتي اعتبرتها تقارير صحفية سببا في خروجه من التشكيلة الأساسية لـ ريال مدريد تحت قيادة سانتياجو سولاري.

الظهير البرازيلي المخضرم رد بشكل لاذع: "لا أعتبرها أخبار، إنها أكاذيب يلفقها البعض حتى يؤثروا على مسيرتي، لأنه من المستحيل أن ألعب إن كان وزني زائدا 7 كيلوجرامات".

وعن إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس للالتحاق بصديقه رونالدو: "يوفنتوس نادٍ رائع بتاريخ عظيم، ولكن لدي عقد مع ريال مدريد، وأحب تواجدي هنا".

اقرأ أيضا:

التعليقات