ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاريأيرلندا الشمالية: انفجار يستهدف الشرطة على الحدود مع أيرلنداريدينج يدعم مهاجمه الإيفواري بعد تعرضه للعنصريةبوكيتينو: قرار إغلاق نافذة الانتقالات في إنجلترا مبكرا غلطة فادحةبيكام يدعم ساني بعد جراحة الصليبي

تقارير – سولشاير اتفق مع يونايتد على البقاء.. وناقش الصفقات الصيفية

- كتب   -  
أليكس فيرجسون - سولشاير
المحادثات بدأت بالفعل والإدارة أصبحت واثقة من قرارها.. أولي جونار سولشاير سيكون هو المدرب الدائم لمانشستر يونايتد خلفا لجوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية اليوم الاثنين في تقرير لها أن سولشاير عقد محادثات بالفعل مع إدارة ناديه لتولي منصب المدرب بشكل دائم.

وأوضح التقرير أنه طبقا لمصادر الصحيفة فإن سولشاير بدأ مع الإدارة مناقشة الصفقات التي يريد إبرامها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

في الوقت ذاته أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن إدارة يونايتد قررت بالفعل الإبقاء على سولشاير ولكن القرار لن يتم الإعلان عنه سوى في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة بأن يونايتد يقول علنا أنه لايزال في مرحلة البحث عن مدرب دائم ولكنه قرر بالفعل الإبقاء على المدير الفني النرويجي خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه.

وتعاقد يونايتد مع سولشاير منتصف شهر ديسمبر الماضي خلفا لمورينيو الذي تمت إقالته وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

وقاد سولشاير مانشستر يونايتد في 11 مباراة فاز في 10 وتعادل في واحدة فقط وسجل معه الفريق 28 هدفا واستقبل سبعة أهداف فقط.

وقفز سولشاير بمانشستر يونايتد من المركز السادس وأصبح يحتل المركز الرابع والذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حال الحفاظ عليه حتى نهاية الموسم الجاري.

التعليقات