ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
حقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسياتحول مفاجئ.. سكاي: روما تواصل مع ساري

تقارير – سولشاير اتفق مع يونايتد على البقاء.. وناقش الصفقات الصيفية

- كتب   -  
أليكس فيرجسون - سولشاير
المحادثات بدأت بالفعل والإدارة أصبحت واثقة من قرارها.. أولي جونار سولشاير سيكون هو المدرب الدائم لمانشستر يونايتد خلفا لجوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية اليوم الاثنين في تقرير لها أن سولشاير عقد محادثات بالفعل مع إدارة ناديه لتولي منصب المدرب بشكل دائم.

وأوضح التقرير أنه طبقا لمصادر الصحيفة فإن سولشاير بدأ مع الإدارة مناقشة الصفقات التي يريد إبرامها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

في الوقت ذاته أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن إدارة يونايتد قررت بالفعل الإبقاء على سولشاير ولكن القرار لن يتم الإعلان عنه سوى في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة بأن يونايتد يقول علنا أنه لايزال في مرحلة البحث عن مدرب دائم ولكنه قرر بالفعل الإبقاء على المدير الفني النرويجي خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه.

وتعاقد يونايتد مع سولشاير منتصف شهر ديسمبر الماضي خلفا لمورينيو الذي تمت إقالته وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

وقاد سولشاير مانشستر يونايتد في 11 مباراة فاز في 10 وتعادل في واحدة فقط وسجل معه الفريق 28 هدفا واستقبل سبعة أهداف فقط.

وقفز سولشاير بمانشستر يونايتد من المركز السادس وأصبح يحتل المركز الرابع والذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حال الحفاظ عليه حتى نهاية الموسم الجاري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات