ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
واشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

تقارير – سولشاير اتفق مع يونايتد على البقاء.. وناقش الصفقات الصيفية

- كتب   -  
أليكس فيرجسون - سولشاير
المحادثات بدأت بالفعل والإدارة أصبحت واثقة من قرارها.. أولي جونار سولشاير سيكون هو المدرب الدائم لمانشستر يونايتد خلفا لجوزيه مورينيو.

وقالت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية اليوم الاثنين في تقرير لها أن سولشاير عقد محادثات بالفعل مع إدارة ناديه لتولي منصب المدرب بشكل دائم.

وأوضح التقرير أنه طبقا لمصادر الصحيفة فإن سولشاير بدأ مع الإدارة مناقشة الصفقات التي يريد إبرامها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

في الوقت ذاته أشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إلى أن إدارة يونايتد قررت بالفعل الإبقاء على سولشاير ولكن القرار لن يتم الإعلان عنه سوى في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة بأن يونايتد يقول علنا أنه لايزال في مرحلة البحث عن مدرب دائم ولكنه قرر بالفعل الإبقاء على المدير الفني النرويجي خاصة بعد الأداء الرائع الذي يقدمه.

وتعاقد يونايتد مع سولشاير منتصف شهر ديسمبر الماضي خلفا لمورينيو الذي تمت إقالته وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي.

وقاد سولشاير مانشستر يونايتد في 11 مباراة فاز في 10 وتعادل في واحدة فقط وسجل معه الفريق 28 هدفا واستقبل سبعة أهداف فقط.

وقفز سولشاير بمانشستر يونايتد من المركز السادس وأصبح يحتل المركز الرابع والذي يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حال الحفاظ عليه حتى نهاية الموسم الجاري.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات