ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

ضبط مهاجرين غير شرعيين في الكفرة

- كتب   -  
ضبط  مهاجرين غير شرعيين في الكفرة
ضبط مهاجرين غير شرعيين في الكفرة

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت كتيبة سُبل السلام التابعة للجيش من ضبط خمسة مهاجرين غير شرعيين قرب السد الترابي (10 كلم) شمال مدينة الكفرة جنوبي شرق ليبيا.

وأوضح المكتب الإعلامي للكتيبة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” أنه تم القبض على المهاجرين أثناء خروج أحدي الدوريات التابعة لكتيبة “سُبل السلام” في جولة استطلاعية حول السد الترابي المقام حول مدينة الكُفــرة.

وأشار المكتب إلى أن المهاجرين يحملون الجنسية السودانية حيث كانوا متسللين عبر السد وكانت في انتظارهم على الطريق العام سيارة لتقوم بتهريبهم الى مدن الشمال.

وأفاد المكتب، أنه بعد القبض عليهم تم تسليمهم الي الجهات ذات الاختصاص التابعة لمكتب الهجرة غير شرعية الكُفـــرة.

التعليقات