ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
المسماري: واشنطن تثق في قدرات الجيشالمسماري: 8 غارات استهدفت الوطية ومدينة غريانالمطالبة بلجنة أممية للتحقيق في انتهاكات حرب طرابلسدوي انفجارات قوية في طرابلسحقيقة إغلاق المجال الجوي لمطار معيتيقةواشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

ضبط مهاجرين غير شرعيين في الكفرة

- كتب   -  
ضبط  مهاجرين غير شرعيين في الكفرة
ضبط مهاجرين غير شرعيين في الكفرة

ايوان ليبيا - وكالات :

تمكنت كتيبة سُبل السلام التابعة للجيش من ضبط خمسة مهاجرين غير شرعيين قرب السد الترابي (10 كلم) شمال مدينة الكفرة جنوبي شرق ليبيا.

وأوضح المكتب الإعلامي للكتيبة، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” أنه تم القبض على المهاجرين أثناء خروج أحدي الدوريات التابعة لكتيبة “سُبل السلام” في جولة استطلاعية حول السد الترابي المقام حول مدينة الكُفــرة.

وأشار المكتب إلى أن المهاجرين يحملون الجنسية السودانية حيث كانوا متسللين عبر السد وكانت في انتظارهم على الطريق العام سيارة لتقوم بتهريبهم الى مدن الشمال.

وأفاد المكتب، أنه بعد القبض عليهم تم تسليمهم الي الجهات ذات الاختصاص التابعة لمكتب الهجرة غير شرعية الكُفـــرة.

التعليقات