ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة

- كتب   -  
تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة
تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد مدير أمن الجفارة العميد ناصر إلطيف صباح اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا مع رؤساء المكاتب والأقسام ومراكز الشرطة والأجهزة الأمنية بمنطقة الجفارة، خصص لمناقشة تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة جنوب غرب العاصمة طرابلس.

وقالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها على «فيسبوك» إن مدير أمن الجفارة العميد ناصر إلطيف شدد خلال الاجتماع على ضرورة المجاهرة بالأمن والحفاظ عليه داخل المنطقة، وضرورة تفعيل الخطة الأمنية المشتركة الصادرة عن المديرية.

وأوضحت الوزارة أن الاجتماع جرى خلاله «مناقشة تفعيل الخطة الأمنية المشتركة لتأمين المنطقة، وتفعيل التعاون بين النيابة العامة ومديرية أمن الجفارة حول القضايا والتحقيقات وضبط المطلوبين، ومناقشة المواضيع المتعلقة بالمحاضر المسجلة بمراكز الشرطة خلال السنوات الماضية».

وأضافت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني أن الاجتماع تطرق أيضا إلى «مناقشة حصر العمالة الوافدة بالمنطقة، والتي شرعت المديرية في حصرها خلال المدة القليلة الماضية، بالإضافة لبعض القضايا والأمور الأمنية التي تهم المنطقة».

التعليقات