ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة

- كتب   -  
تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة
تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد مدير أمن الجفارة العميد ناصر إلطيف صباح اليوم الإثنين، اجتماعا موسعا مع رؤساء المكاتب والأقسام ومراكز الشرطة والأجهزة الأمنية بمنطقة الجفارة، خصص لمناقشة تفعيل الخطة المشتركة لتأمين منطقة الجفارة جنوب غرب العاصمة طرابلس.

وقالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني عبر صفحتها على «فيسبوك» إن مدير أمن الجفارة العميد ناصر إلطيف شدد خلال الاجتماع على ضرورة المجاهرة بالأمن والحفاظ عليه داخل المنطقة، وضرورة تفعيل الخطة الأمنية المشتركة الصادرة عن المديرية.

وأوضحت الوزارة أن الاجتماع جرى خلاله «مناقشة تفعيل الخطة الأمنية المشتركة لتأمين المنطقة، وتفعيل التعاون بين النيابة العامة ومديرية أمن الجفارة حول القضايا والتحقيقات وضبط المطلوبين، ومناقشة المواضيع المتعلقة بالمحاضر المسجلة بمراكز الشرطة خلال السنوات الماضية».

وأضافت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني أن الاجتماع تطرق أيضا إلى «مناقشة حصر العمالة الوافدة بالمنطقة، والتي شرعت المديرية في حصرها خلال المدة القليلة الماضية، بالإضافة لبعض القضايا والأمور الأمنية التي تهم المنطقة».

التعليقات