ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

سفير بريطانيا يبحث الانتخابات الليبية مع عدد من النواب

- كتب   -  
سفير بريطانيا يبحث الانتخابات الليبية مع عدد من النواب
سفير بريطانيا يبحث الانتخابات الليبية مع عدد من النواب

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى عدد من  أعضاء مجلس النواب الليبي اليوم بمقر المجلس في مدينة طبرق سفير بريطانيا لدى ليبيا افرانك بيكر، بحضور رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري ورئيس لجنة التعليم  سعد المريمي والنائب عن الجنوب السيد محمد تامر والنائب عزالدين قويرب.

وصرح رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري ،” أن الاجتماع تناول موضوع الانتخابات والاستفتاء على الدستور ورفع حضر السلاح على الجيش الليبي والعقوبات المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي على فخامة رئيس مجلس النواب والهجرة غير الشرعية في الجنوب”.

وأضاف، ”  إن النواب تحدثوا مع السفير البريطاني حقيقة الوضع في الجنوب الليبي والدور الذي يقوم به الجيش الوطني الليبي من أجل تطهيره من الإرهاب والمتطرفين والتضحيات التي يقدمها من أجل الوطن والشعب الليبي”.

وأكمل  رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب ،” إن الاجتماع تناول موضوع إقامة الانتخابات من عدمها في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لا سيما الأمنية منها ،كذلك موضوع الاستفتاء على الدستور وهل سيلاقي ترحيب من الشعب الليبي أم لا”.

التعليقات