ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

سفير بريطانيا يبحث الانتخابات الليبية مع عدد من النواب

- كتب   -  
سفير بريطانيا يبحث الانتخابات الليبية مع عدد من النواب
سفير بريطانيا يبحث الانتخابات الليبية مع عدد من النواب

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى عدد من  أعضاء مجلس النواب الليبي اليوم بمقر المجلس في مدينة طبرق سفير بريطانيا لدى ليبيا افرانك بيكر، بحضور رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري ورئيس لجنة التعليم  سعد المريمي والنائب عن الجنوب السيد محمد تامر والنائب عزالدين قويرب.

وصرح رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب يوسف العقوري ،” أن الاجتماع تناول موضوع الانتخابات والاستفتاء على الدستور ورفع حضر السلاح على الجيش الليبي والعقوبات المفروضة من قبل الاتحاد الأوروبي على فخامة رئيس مجلس النواب والهجرة غير الشرعية في الجنوب”.

وأضاف، ”  إن النواب تحدثوا مع السفير البريطاني حقيقة الوضع في الجنوب الليبي والدور الذي يقوم به الجيش الوطني الليبي من أجل تطهيره من الإرهاب والمتطرفين والتضحيات التي يقدمها من أجل الوطن والشعب الليبي”.

وأكمل  رئيس لجنة الخارجية بمجلس النواب ،” إن الاجتماع تناول موضوع إقامة الانتخابات من عدمها في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد لا سيما الأمنية منها ،كذلك موضوع الاستفتاء على الدستور وهل سيلاقي ترحيب من الشعب الليبي أم لا”.

التعليقات