ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

كواليس أزمة تهريب النفط

- كتب   -  
كواليس أزمة تهريب النفط
كواليس أزمة تهريب النفط

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور ، ” أن هناك محطات غير موجودة بالأساس أو تحت الإنشاء ويتم تزويدها بمشتقات النفط “.

وأضاف الصور ، خلال تصريحات تليفزيونية له ،”  أن من حق أي متهم أن يثبت براءته من أي تهمة موجهة إليه إذا كان واثقا في براءته”.

وأوضح الصور ، ” أن مكتب النائب العام سبق وأن اصدر أوامر قبض بحق مهربي مشتقات النفط عبر الحدود البرية والبحرية كما صدرت بشأنهم قرارات من قبل لجنة الخبراء بمجلس الأمن بإيقافهم وتجميد أرصدتهم”.

التعليقات