ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
مدرب وست بروميتش: حجازي اعتذر لي عما فعلهتقرير برتغالي: سيتي يستعد لكسر عقد موهبة بنفيكا بـ 120 مليون يوروبالفيديو – تريزيجيه يُسجل بصناعة كريم حافظ.. قاسم باشا يتعادل مع بورصا سبوركراوتش لـ محمد صلاح: أسف.. أنت على مقاعد بدلاء فريق الموسم في إنجلتراالكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانية

كواليس أزمة تهريب النفط

- كتب   -  
كواليس أزمة تهريب النفط
كواليس أزمة تهريب النفط

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس مكتب التحقيقات بمكتب النائب العام الصديق الصور ، ” أن هناك محطات غير موجودة بالأساس أو تحت الإنشاء ويتم تزويدها بمشتقات النفط “.

وأضاف الصور ، خلال تصريحات تليفزيونية له ،”  أن من حق أي متهم أن يثبت براءته من أي تهمة موجهة إليه إذا كان واثقا في براءته”.

وأوضح الصور ، ” أن مكتب النائب العام سبق وأن اصدر أوامر قبض بحق مهربي مشتقات النفط عبر الحدود البرية والبحرية كما صدرت بشأنهم قرارات من قبل لجنة الخبراء بمجلس الأمن بإيقافهم وتجميد أرصدتهم”.

التعليقات