ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

اختيار إدارة جديدة لشركة البريد والاتصالات‎

- كتب   -  
اختيار إدارة جديدة لشركة البريد والاتصالات‎
اختيار إدارة جديدة لشركة البريد والاتصالات‎

ايوان ليبيا - وكالات :

عقدت الجمعية العمومية الجديدة للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة اجتماعا الأول، أمس الأحد، بطرابلس، برئاسة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج وبحضور كامل الأعضاء.

وقال مكتب إعلام المجلس الرئاسي، إن الاجتماع، ناقش تقرير نشاط قطاع الاتصالات العام 2018م، وكذلك المشروعات المنفذة خلال العام وتلك المستهدف إنجازها في العام 2019م، كما تناول الاجتماع أيضًا الموقف المالي والإداري لشركات الاتصالات والمعلوماتية ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2019م.

ووافقت الجمعية العمومية للشركة الموافقة على إطار يتم من خلاله قبول الطلبات لتشكيل مجلس إدارة جديد للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة عبر لجنة للفرز والتقييم، ومن ثم العرض على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار المناسب.

وقررت الجمعية في اجتماعها تشكيل لجنة من بين أعضائها لدراسة تقرير نشاط الشركة ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2019م، على نحو مفصل وموافاة الجمعية العمومية بما توصي به في هذا الخصوص.

وشارك في الاجتماع أعضاء الجمعية وزراء التخطيط الطاهر الجهيمي، والاقتصاد والصناعة علي العيساوي، والمواصلات ميلاد معتوق، والمالية فرج بومطاري، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء عبدالمجيد حمزة، ورئيس الهيئة العامة للاتصالات سامي الفنطازي.

وكان المجلس الرئاسي أصدر في يناير الماضي القرار رقم 42 بشأن إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة برئاسة فائز السراج بدلا من النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق.

التعليقات