ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

اختيار إدارة جديدة لشركة البريد والاتصالات‎

- كتب   -  
اختيار إدارة جديدة لشركة البريد والاتصالات‎
اختيار إدارة جديدة لشركة البريد والاتصالات‎

ايوان ليبيا - وكالات :

عقدت الجمعية العمومية الجديدة للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة اجتماعا الأول، أمس الأحد، بطرابلس، برئاسة رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج وبحضور كامل الأعضاء.

وقال مكتب إعلام المجلس الرئاسي، إن الاجتماع، ناقش تقرير نشاط قطاع الاتصالات العام 2018م، وكذلك المشروعات المنفذة خلال العام وتلك المستهدف إنجازها في العام 2019م، كما تناول الاجتماع أيضًا الموقف المالي والإداري لشركات الاتصالات والمعلوماتية ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2019م.

ووافقت الجمعية العمومية للشركة الموافقة على إطار يتم من خلاله قبول الطلبات لتشكيل مجلس إدارة جديد للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة عبر لجنة للفرز والتقييم، ومن ثم العرض على الجمعية العمومية لاتخاذ القرار المناسب.

وقررت الجمعية في اجتماعها تشكيل لجنة من بين أعضائها لدراسة تقرير نشاط الشركة ومشروع الميزانية التقديرية للعام 2019م، على نحو مفصل وموافاة الجمعية العمومية بما توصي به في هذا الخصوص.

وشارك في الاجتماع أعضاء الجمعية وزراء التخطيط الطاهر الجهيمي، والاقتصاد والصناعة علي العيساوي، والمواصلات ميلاد معتوق، والمالية فرج بومطاري، ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء عبدالمجيد حمزة، ورئيس الهيئة العامة للاتصالات سامي الفنطازي.

وكان المجلس الرئاسي أصدر في يناير الماضي القرار رقم 42 بشأن إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة برئاسة فائز السراج بدلا من النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق.

التعليقات