ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
حقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسياتحول مفاجئ.. سكاي: روما تواصل مع ساري

اخر تطورات الأوضاع الأمنية في درنة

- كتب   -  
اخر تطورات الأوضاع الأمنية في درنة
اخر تطورات الأوضاع الأمنية في درنة

ايوان ليبيا - وكالات :

تواصل قوات الجيش الليبي، عملياتها العسكرية الأخيرة في مدينة درنة استعدادا لإعلان تحرير المدينة بالكامل.

وأوضحت مصادر مطلعة، أن قوات الجيش الليبي تمكنت أمس الأحد، من استخراج سيدة من الجنسية المصرية وابنتيها من محاور القتال بوسط المدينة "المدينة القديمة" ونقلهم إلى مستشفى الهريش للعلاج، فيما سبق وقد تم التحفظ على سيدة أخرى منذ يومين، لافتة إلى أن قوات الجيش تتحفظ على 6 جثث ترجع إلى العناصر المتطرفة والتي حاولت مباغتة أحدى الوحدات العسكرية قبل فجر الاثنين 11 فبراير الجاري لتتمكن من قتلهم.

كما أضافت المصادر، أن قوات الجيش الليبي تتحفظ على طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصري الجنسية إصيب بطلقة اخترقت أسفل " البطن " ويتلقى العلاج في مستشفى الهريش، ووالده يدعى ( مصعب ) مصري الجنسية أحد العناصر الإرهابية وقد قتل خلال المواجهات مع القوات المسلحة الليبية في محاور وسط المدينة القديمة، ولا تزال الوحدات العسكرية تحاصر عددا من العناصر الإرهابية بالإضافة إلى عدد من الجرحى بداخل المنزلين رقم " 90 و 87 " .

التعليقات