ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
حقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسياتحول مفاجئ.. سكاي: روما تواصل مع ساري

ارسال قافلة طبية إلى سبها

- كتب   -  
ارسال قافلة طبية إلى سبها
ارسال قافلة طبية إلى سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

أرسلت وزارة الصحة بالحكومة الموقتة صباح اليوم الإثنين قافلة طبية لبلدية سبها تضم عددًا من الأطباء المتخصصين لدعم المستشفى والأطباء لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وذلك وفقًا لبرنامج وزارة الصحة الموسع للقوافل الطبية لعام 2019.

وأوضح مدير إدارة المستشفيات بوزارة الصحة السيد إسماعيل العيضة، المشرف على القافلة، أن القافلة الطبية مدعومة من وزارة الصحة تشمل أكثر من 25 طبيبًا اختصاصيًا في تخصصات طبية مختلفة.

وتستهدف القافلة تقديم الرعاية الصحية للمواطنين ببلدية سبها وما جاورها، وإجراء الكشوفات الطبية في تخصصات الجراحة العامة، وجراحات العظام والصدر والمخ والأعصاب والقلب، إضافة إلى إجراء فحوصات طبية على المرضى وتوفير الخدمات الصحية اللائقة بهم وتوطين العلاج.

يشار إلى أن وزارة الصحة بالحكومة الموقتة كانت أرسلت شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية للمستشفى الميداني العسكري بمدينة سبها، وشحنة متكاملة لمركز سبها الطبي تمهيدًا لإرسال قافلة طبية تضم نخبة من الأطباء في عدة تخصصات.

التعليقات