ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

ارسال قافلة طبية إلى سبها

- كتب   -  
ارسال قافلة طبية إلى سبها
ارسال قافلة طبية إلى سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

أرسلت وزارة الصحة بالحكومة الموقتة صباح اليوم الإثنين قافلة طبية لبلدية سبها تضم عددًا من الأطباء المتخصصين لدعم المستشفى والأطباء لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وذلك وفقًا لبرنامج وزارة الصحة الموسع للقوافل الطبية لعام 2019.

وأوضح مدير إدارة المستشفيات بوزارة الصحة السيد إسماعيل العيضة، المشرف على القافلة، أن القافلة الطبية مدعومة من وزارة الصحة تشمل أكثر من 25 طبيبًا اختصاصيًا في تخصصات طبية مختلفة.

وتستهدف القافلة تقديم الرعاية الصحية للمواطنين ببلدية سبها وما جاورها، وإجراء الكشوفات الطبية في تخصصات الجراحة العامة، وجراحات العظام والصدر والمخ والأعصاب والقلب، إضافة إلى إجراء فحوصات طبية على المرضى وتوفير الخدمات الصحية اللائقة بهم وتوطين العلاج.

يشار إلى أن وزارة الصحة بالحكومة الموقتة كانت أرسلت شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية للمستشفى الميداني العسكري بمدينة سبها، وشحنة متكاملة لمركز سبها الطبي تمهيدًا لإرسال قافلة طبية تضم نخبة من الأطباء في عدة تخصصات.

التعليقات