ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
انتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019السودان.. "المجلس الانتقالي" و"الحرية والتغيير" يستكملان النقاش حول الاتفاق السياسيالمجلس العسكري السوداني وقوى "الحرية والتغيير" يوقعان على الاتفاق السياسيانسحاب قوات الوفاق من محاور القتال بطرابلستفاصيل زيارة وفد برلماني لواشنطن نهاية الأسبوع

ارسال قافلة طبية إلى سبها

- كتب   -  
ارسال قافلة طبية إلى سبها
ارسال قافلة طبية إلى سبها

ايوان ليبيا - وكالات :

أرسلت وزارة الصحة بالحكومة الموقتة صباح اليوم الإثنين قافلة طبية لبلدية سبها تضم عددًا من الأطباء المتخصصين لدعم المستشفى والأطباء لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين، وذلك وفقًا لبرنامج وزارة الصحة الموسع للقوافل الطبية لعام 2019.

وأوضح مدير إدارة المستشفيات بوزارة الصحة السيد إسماعيل العيضة، المشرف على القافلة، أن القافلة الطبية مدعومة من وزارة الصحة تشمل أكثر من 25 طبيبًا اختصاصيًا في تخصصات طبية مختلفة.

وتستهدف القافلة تقديم الرعاية الصحية للمواطنين ببلدية سبها وما جاورها، وإجراء الكشوفات الطبية في تخصصات الجراحة العامة، وجراحات العظام والصدر والمخ والأعصاب والقلب، إضافة إلى إجراء فحوصات طبية على المرضى وتوفير الخدمات الصحية اللائقة بهم وتوطين العلاج.

يشار إلى أن وزارة الصحة بالحكومة الموقتة كانت أرسلت شحنة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والجراحية للمستشفى الميداني العسكري بمدينة سبها، وشحنة متكاملة لمركز سبها الطبي تمهيدًا لإرسال قافلة طبية تضم نخبة من الأطباء في عدة تخصصات.

التعليقات