ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

مدافع ليفربول يتوعد بايرن "ستكون ليلة خاصة في أنفيلد"

- كتب   -  
احتفال لاعبي ليفربول بهدف لوفرين في نيوكاسل
شدد أندي روبرتسون مدافع ليفربول على أن بايرن ميونيخ سينتظره ليلة خاصة في ملعب أنفيلد الأسبوع المقبل.

ليفربول سيخرج لمعسكر مغلق في إسبانيا ليستغل فترة 10 أيام بلا مباريات، يأتي في وقت مناسب لإعادة تنشيط الفريق خلال الموسم، وذلك بعد أن عاد الريدز لطريق الانتصارات يوم السبت، بالفوز بثلاثية نظيفة على بورنموث في أنفيلد.

وقال روبرتسون لموقع ناديه: "نحن فريق يعاني من عديد الإصابات، لكن اللاعبين سيعودون. ترينت عاد وكان من الرائع رؤيته. جيني كان يناضل طيلة الأسبوع وشارك. كان من الرائع أنرى جوردن هندرسون مجددا على مقاعد البدلاء".

وأضاف "حصلنا على 10 أيام جيدة حتى مواجهة بايرن. سنذهب إلى معسكر التدريب ونأمل أن يعود لنا المزيد من اللاعبين. سيكون أسبوعاً صعباً، ونعرف ذلك بالفعل. سيكون مليئاً بالتدريبات وأشياء من هذا القبيل، ولكن هذا ما نستمتع بفعله".

"نأمل أن يكون الطقس جيداً. دائماً ما يكون التدريب في الشمس لطيفاً عن التدريب في المطر. سيكون من الجيد الابتعاد والعودة بكامل قوتنا لمواجهة بايرن. ستكون ليلة خاصة أخرى في أنفيلد".

ستقام مباراة الإياب يوم 13 مارس المقبل في ملعب أليانتس أرينا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات