ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

مدافع ليفربول يتوعد بايرن "ستكون ليلة خاصة في أنفيلد"

- كتب   -  
احتفال لاعبي ليفربول بهدف لوفرين في نيوكاسل
شدد أندي روبرتسون مدافع ليفربول على أن بايرن ميونيخ سينتظره ليلة خاصة في ملعب أنفيلد الأسبوع المقبل.

ليفربول سيخرج لمعسكر مغلق في إسبانيا ليستغل فترة 10 أيام بلا مباريات، يأتي في وقت مناسب لإعادة تنشيط الفريق خلال الموسم، وذلك بعد أن عاد الريدز لطريق الانتصارات يوم السبت، بالفوز بثلاثية نظيفة على بورنموث في أنفيلد.

وقال روبرتسون لموقع ناديه: "نحن فريق يعاني من عديد الإصابات، لكن اللاعبين سيعودون. ترينت عاد وكان من الرائع رؤيته. جيني كان يناضل طيلة الأسبوع وشارك. كان من الرائع أنرى جوردن هندرسون مجددا على مقاعد البدلاء".

وأضاف "حصلنا على 10 أيام جيدة حتى مواجهة بايرن. سنذهب إلى معسكر التدريب ونأمل أن يعود لنا المزيد من اللاعبين. سيكون أسبوعاً صعباً، ونعرف ذلك بالفعل. سيكون مليئاً بالتدريبات وأشياء من هذا القبيل، ولكن هذا ما نستمتع بفعله".

"نأمل أن يكون الطقس جيداً. دائماً ما يكون التدريب في الشمس لطيفاً عن التدريب في المطر. سيكون من الجيد الابتعاد والعودة بكامل قوتنا لمواجهة بايرن. ستكون ليلة خاصة أخرى في أنفيلد".

ستقام مباراة الإياب يوم 13 مارس المقبل في ملعب أليانتس أرينا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات