ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

مدافع ليفربول يتوعد بايرن "ستكون ليلة خاصة في أنفيلد"

- كتب   -  
احتفال لاعبي ليفربول بهدف لوفرين في نيوكاسل
شدد أندي روبرتسون مدافع ليفربول على أن بايرن ميونيخ سينتظره ليلة خاصة في ملعب أنفيلد الأسبوع المقبل.

ليفربول سيخرج لمعسكر مغلق في إسبانيا ليستغل فترة 10 أيام بلا مباريات، يأتي في وقت مناسب لإعادة تنشيط الفريق خلال الموسم، وذلك بعد أن عاد الريدز لطريق الانتصارات يوم السبت، بالفوز بثلاثية نظيفة على بورنموث في أنفيلد.

وقال روبرتسون لموقع ناديه: "نحن فريق يعاني من عديد الإصابات، لكن اللاعبين سيعودون. ترينت عاد وكان من الرائع رؤيته. جيني كان يناضل طيلة الأسبوع وشارك. كان من الرائع أنرى جوردن هندرسون مجددا على مقاعد البدلاء".

وأضاف "حصلنا على 10 أيام جيدة حتى مواجهة بايرن. سنذهب إلى معسكر التدريب ونأمل أن يعود لنا المزيد من اللاعبين. سيكون أسبوعاً صعباً، ونعرف ذلك بالفعل. سيكون مليئاً بالتدريبات وأشياء من هذا القبيل، ولكن هذا ما نستمتع بفعله".

"نأمل أن يكون الطقس جيداً. دائماً ما يكون التدريب في الشمس لطيفاً عن التدريب في المطر. سيكون من الجيد الابتعاد والعودة بكامل قوتنا لمواجهة بايرن. ستكون ليلة خاصة أخرى في أنفيلد".

ستقام مباراة الإياب يوم 13 مارس المقبل في ملعب أليانتس أرينا.

التعليقات