ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
الكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانيةإسرائيل تسمح للمسيحيين في غزة بزيارة القدس في عيد الفصحمقتل صحفية إثر تبادل لإطلاق النار في لندنديري بأيرلندا الشماليةترامب حاول إقالة المدعي الخاص مولر خوفا من التحقيق حول التدخل الروسيحفيد موسولينى يترشح لانتخابات البرلمان الأوروبى ..ويؤكد : الفاشية ماتت ودفنت

رغم السداسية.. جوارديولا يشيد بدفاع سيتي "لم نفعل ذلك من قبل"

- كتب   -  
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي
أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بدفاع فريقه في المباراة التي انتصر فيها على تشيلسي بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لعبنا بشكل جيد، وسيرجيو أجويرو سجل هدفا مذهلا، لكن الأمر لم يكن سهلا، دافعنا بعمق كما لم ندافع من قبل".

وأضاف قائلا: "الآن يمكننا الحصول على راحة لمدة يومين ثم نبدأ الاستعداد لمباراة نيوبورت".

وواصل "الراحة لمدة يومين أمر جيد، لكننا بحاجة لتحليل ما حدث في مباراة تشيلسي".

وأردف "الثلاث مباريات التي لعبناها هذا الأسبوع كانت صعبة، مع هذه الكثافة والرغبة، اللاعبون قدموا أداءا رائعا، أشكرهم على ما بذلوه من جهد".

المدرب الكتالوني أشاد بديفيد سيلفا الذي بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء قبل أن يدخل في شوط المباراة الثاني ليساهم في تسجيل الهدف السادس.

وعن هذا قال جوارديولا: "أحتاج لديفيد سيلفا وأفتقده عندما يغيب، لكن في بعض الأحيان لا أقوم بإشراك دي بروين أو أجويرو".

واستمر "سيلفا لعب أخر مباراتين ولعب بشكل مذهل وكان حاسما، لدينا الكثير من المباريات والكثير من اللاعبين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات