ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

رغم السداسية.. جوارديولا يشيد بدفاع سيتي "لم نفعل ذلك من قبل"

- كتب   -  
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي
أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بدفاع فريقه في المباراة التي انتصر فيها على تشيلسي بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لعبنا بشكل جيد، وسيرجيو أجويرو سجل هدفا مذهلا، لكن الأمر لم يكن سهلا، دافعنا بعمق كما لم ندافع من قبل".

وأضاف قائلا: "الآن يمكننا الحصول على راحة لمدة يومين ثم نبدأ الاستعداد لمباراة نيوبورت".

وواصل "الراحة لمدة يومين أمر جيد، لكننا بحاجة لتحليل ما حدث في مباراة تشيلسي".

وأردف "الثلاث مباريات التي لعبناها هذا الأسبوع كانت صعبة، مع هذه الكثافة والرغبة، اللاعبون قدموا أداءا رائعا، أشكرهم على ما بذلوه من جهد".

المدرب الكتالوني أشاد بديفيد سيلفا الذي بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء قبل أن يدخل في شوط المباراة الثاني ليساهم في تسجيل الهدف السادس.

وعن هذا قال جوارديولا: "أحتاج لديفيد سيلفا وأفتقده عندما يغيب، لكن في بعض الأحيان لا أقوم بإشراك دي بروين أو أجويرو".

واستمر "سيلفا لعب أخر مباراتين ولعب بشكل مذهل وكان حاسما، لدينا الكثير من المباريات والكثير من اللاعبين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات