ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالهجرة والعنصرية: سيناريو أسود ينتظر بلدان شمال أفريقيا ... بقلم / محمد الامينالمطالبة برفع الحصار الإنساني على الأصابعةاتهامات للرئاسي بإيقاف تنفيذ مخصصات أرباب الأسربني وليد : ارتفاع أسعار صهاريج مياه الشربفوائد دهن البطن بزيت الزيتونأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 17 يوليو 2019

رغم السداسية.. جوارديولا يشيد بدفاع سيتي "لم نفعل ذلك من قبل"

- كتب   -  
بيب جوارديولا - مانشستر سيتي
أشاد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بدفاع فريقه في المباراة التي انتصر فيها على تشيلسي بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لعبنا بشكل جيد، وسيرجيو أجويرو سجل هدفا مذهلا، لكن الأمر لم يكن سهلا، دافعنا بعمق كما لم ندافع من قبل".

وأضاف قائلا: "الآن يمكننا الحصول على راحة لمدة يومين ثم نبدأ الاستعداد لمباراة نيوبورت".

وواصل "الراحة لمدة يومين أمر جيد، لكننا بحاجة لتحليل ما حدث في مباراة تشيلسي".

وأردف "الثلاث مباريات التي لعبناها هذا الأسبوع كانت صعبة، مع هذه الكثافة والرغبة، اللاعبون قدموا أداءا رائعا، أشكرهم على ما بذلوه من جهد".

المدرب الكتالوني أشاد بديفيد سيلفا الذي بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء قبل أن يدخل في شوط المباراة الثاني ليساهم في تسجيل الهدف السادس.

وعن هذا قال جوارديولا: "أحتاج لديفيد سيلفا وأفتقده عندما يغيب، لكن في بعض الأحيان لا أقوم بإشراك دي بروين أو أجويرو".

واستمر "سيلفا لعب أخر مباراتين ولعب بشكل مذهل وكان حاسما، لدينا الكثير من المباريات والكثير من اللاعبين".

التعليقات