ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
مدرب وست بروميتش: حجازي اعتذر لي عما فعلهتقرير برتغالي: سيتي يستعد لكسر عقد موهبة بنفيكا بـ 120 مليون يوروبالفيديو – تريزيجيه يُسجل بصناعة كريم حافظ.. قاسم باشا يتعادل مع بورصا سبوركراوتش لـ محمد صلاح: أسف.. أنت على مقاعد بدلاء فريق الموسم في إنجلتراالكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانية

بينيتث: صفقتا يناير؟ لن يغيروا شيئا بشأن مستقبلي

- كتب   -  
بينيتث
قال رافاييل بينيتث مدرب نيوكاسل يونايتد إن الصفقتين الذي قام فريقه بضمهما في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير لن يكون لهما أي تأثير في تغيير رأيه بشأن مستقبله مع الفريق.

وصرح المدرب الإسباني لشبكة "سكاي سبورتس" قائلا: "الصفقات التي قمنا بضمها في شهر لم تغير أي شيء بشأن مستقبلي".

وأضاف "مستقبلي سيكون أمامي الكثير من الوقت لمناقشته، بكل وضوح صفقة أو اثنين لن يغيروا رأيي في أي شيء".

وواصل "تحسنا قليلا عن الماضي، لكن مازال أمامنا الكثير لنتحدث بشأنه إن أردنا التطور".

وضم نيوكاسل خلال السوق الشتوية الثنائي ميجيل ألميرون من أتالانتا يونايتد وأنطونيو باريكا مدافع موناكو على سبيل الإعارة.

نيوكاسل يونايتد يصارع الهبوط هذا الموسم، إذ يحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن ساوثامبتون صاحب المركز الـ18.

وينتهي تعاقد بينيتث مع نيوكاسل في صيف 2019 بعد 3 أعوام قضاها مع الفريق.

وضم نيوكاسل في الصيف والشتاء 9 لاعبين منهم اثنين معارين ولاعب انضم مجانا بمبلغ 59.75 مليون يورو، والجزء الأكبر من هذا المبلغ كان من نصيب صفقة ضم ميجيل ألميرون لاعب أتالانتا يونايتد الذي انضم في الشتاء بمبلغ 24 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي، كما ضم كذلك يوشينوري موتو لاعب ماينز بمبلغ 10.7 مليون يورو.

بينيتث أعاد نيوكاسل للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد هبوطه وقاد الفريق في 133 مباراة بكل المسابقات فاز في 56 وتعادل في 27 وخسر 50، وسجل الفريق معه 188 هدفا واستقبل 156.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات