ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

بينيتث: صفقتا يناير؟ لن يغيروا شيئا بشأن مستقبلي

- كتب   -  
بينيتث
قال رافاييل بينيتث مدرب نيوكاسل يونايتد إن الصفقتين الذي قام فريقه بضمهما في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير لن يكون لهما أي تأثير في تغيير رأيه بشأن مستقبله مع الفريق.

وصرح المدرب الإسباني لشبكة "سكاي سبورتس" قائلا: "الصفقات التي قمنا بضمها في شهر لم تغير أي شيء بشأن مستقبلي".

وأضاف "مستقبلي سيكون أمامي الكثير من الوقت لمناقشته، بكل وضوح صفقة أو اثنين لن يغيروا رأيي في أي شيء".

وواصل "تحسنا قليلا عن الماضي، لكن مازال أمامنا الكثير لنتحدث بشأنه إن أردنا التطور".

وضم نيوكاسل خلال السوق الشتوية الثنائي ميجيل ألميرون من أتالانتا يونايتد وأنطونيو باريكا مدافع موناكو على سبيل الإعارة.

نيوكاسل يونايتد يصارع الهبوط هذا الموسم، إذ يحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن ساوثامبتون صاحب المركز الـ18.

وينتهي تعاقد بينيتث مع نيوكاسل في صيف 2019 بعد 3 أعوام قضاها مع الفريق.

وضم نيوكاسل في الصيف والشتاء 9 لاعبين منهم اثنين معارين ولاعب انضم مجانا بمبلغ 59.75 مليون يورو، والجزء الأكبر من هذا المبلغ كان من نصيب صفقة ضم ميجيل ألميرون لاعب أتالانتا يونايتد الذي انضم في الشتاء بمبلغ 24 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي، كما ضم كذلك يوشينوري موتو لاعب ماينز بمبلغ 10.7 مليون يورو.

بينيتث أعاد نيوكاسل للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد هبوطه وقاد الفريق في 133 مباراة بكل المسابقات فاز في 56 وتعادل في 27 وخسر 50، وسجل الفريق معه 188 هدفا واستقبل 156.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات