ايوان ليبيا

الأربعاء , 17 يوليو 2019
مينيوليه يلمح للبقاء مع ليفربولسكاي: سانت إيتيان ينتظر عرض توتنام قبل الموافقة على بيع مدافعه لـ أرسنالبلاتر يهاجم تعيين سامورا كمراقب للكاف: قرار "استعماري" ويهين لوائح فيفاماركا: ميلان يستفسر عن لوكا مودريتشانتشار أمني مكثف وإغلاق طريق آربيل بعد مقتل نائب القنصل التركيالصور الأولى للمطعم الذي تم فيه إطلاق النار على الدبلوماسيين الأتراك في أربيلأهم بنود الاتفاق السياسي بين المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير في السودان| فيديوجرافمطار سبها الدولي : قريبا استئناف الرحلات الدوليةالمحجوب: منطقة الزطارنة تخضع كلياً للجيشحقيقة دفع حكومة السراج أموالا لإصدار بيان إيقاف الحربالسراج يبحث الأوضاع الميدانية على الجبهاتحقيقة وجود استثناء من رسم النقد الأجنبيارتفاع الدولار في السوق الموازيةقتلى وجرحى في انفجارين استهدفا الجيش السوريانطلاق البطولة الشاطئية الدولية لكرة القدم بمدينة "نيوم" السعودية اليوم بمشاركة مصريةانطلاق أعمال مجلس "وزراء الإعلام العرب" برئاسة السعودية|صورسلطنة عمان تتوج بجائزة التميز الإعلامي العربيرايولا: دي ليخت يذكرني بـ إبراهيموفيتش.. ولاعب يوفنتوس في نفس مستواهرسميا - ستيف بروس يتولى تدريب نيوكاسلمن الدروس والعبر إلى الحسم العسكري في الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكس

بينيتث: صفقتا يناير؟ لن يغيروا شيئا بشأن مستقبلي

- كتب   -  
بينيتث
قال رافاييل بينيتث مدرب نيوكاسل يونايتد إن الصفقتين الذي قام فريقه بضمهما في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير لن يكون لهما أي تأثير في تغيير رأيه بشأن مستقبله مع الفريق.

وصرح المدرب الإسباني لشبكة "سكاي سبورتس" قائلا: "الصفقات التي قمنا بضمها في شهر لم تغير أي شيء بشأن مستقبلي".

وأضاف "مستقبلي سيكون أمامي الكثير من الوقت لمناقشته، بكل وضوح صفقة أو اثنين لن يغيروا رأيي في أي شيء".

وواصل "تحسنا قليلا عن الماضي، لكن مازال أمامنا الكثير لنتحدث بشأنه إن أردنا التطور".

وضم نيوكاسل خلال السوق الشتوية الثنائي ميجيل ألميرون من أتالانتا يونايتد وأنطونيو باريكا مدافع موناكو على سبيل الإعارة.

نيوكاسل يونايتد يصارع الهبوط هذا الموسم، إذ يحتل المركز الـ17 في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف عن ساوثامبتون صاحب المركز الـ18.

وينتهي تعاقد بينيتث مع نيوكاسل في صيف 2019 بعد 3 أعوام قضاها مع الفريق.

وضم نيوكاسل في الصيف والشتاء 9 لاعبين منهم اثنين معارين ولاعب انضم مجانا بمبلغ 59.75 مليون يورو، والجزء الأكبر من هذا المبلغ كان من نصيب صفقة ضم ميجيل ألميرون لاعب أتالانتا يونايتد الذي انضم في الشتاء بمبلغ 24 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ النادي، كما ضم كذلك يوشينوري موتو لاعب ماينز بمبلغ 10.7 مليون يورو.

بينيتث أعاد نيوكاسل للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد هبوطه وقاد الفريق في 133 مباراة بكل المسابقات فاز في 56 وتعادل في 27 وخسر 50، وسجل الفريق معه 188 هدفا واستقبل 156.

التعليقات