ايوان ليبيا

الجمعة , 19 أبريل 2019
مدرب وست بروميتش: حجازي اعتذر لي عما فعلهتقرير برتغالي: سيتي يستعد لكسر عقد موهبة بنفيكا بـ 120 مليون يوروبالفيديو – تريزيجيه يُسجل بصناعة كريم حافظ.. قاسم باشا يتعادل مع بورصا سبوركراوتش لـ محمد صلاح: أسف.. أنت على مقاعد بدلاء فريق الموسم في إنجلتراالكشف عن تفاصيل اتصال ترامب مع حفترحقيقة سيطرة ميليشيات الوفاق على مدينة غريانالبيت الأبيض: ترامب تحدث هاتفيا مع حفتر وتناولا الجهود الجارية لمكافحة الإرهابلأسباب أمنية.. روسيا لا يمكنها الكشف عن مكان انعقاد القمة بين بوتين وكيمرئيس المجلس العسكري الانتقالي في السودان يقيل وكيل وزارة الإعلام من منصبهترامب يتحدث هاتفيًا مع حفترمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيتعليق البعثة الأممية حول التصريحات المفبركة حول سلامةالجهيناوي يدعو حفتر لوقف إطلاق النارتفاصيل جلسة مجلس الأمن حول ليبياحقيقة إيقاف الدراسةأجويرو وكين وصلاح.. من يُحطم رقم آلان شيرر القياسي بالدوري الإنجليزي‎مؤتمر جوارديولا: أشعر بالقلق من هذا الأسبوع.. وسنهاجم توتنام مجددامورينيو: لإيقاف ميسي تحتاج لقفص.. وخطورة صلاح وماني وفيرمينو قد تؤذي برشلونةسباليتي: إيكاردي ولاوتارو يستحقان المشاركة واسألوا أوسيليو عن دجيكو‎موجة أمطار وثلوج تجتاح 15 محافظة إيرانية

آرديمي : خسرنا لواءً كاملاً في ليبيا

- كتب   -  
آرديمي : خسرنا لواءً كاملاً في ليبيا
آرديمي : خسرنا لواءً كاملاً في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدرت مليشيات ” إتحاد قوى المقاومة ” بزعامة المتمرد المقيم فى قطر ” تيمات آرديمي ” المطلوب للنائب العام فى طرابلس والمعروفة إختصاراً برمز (UFR)  بياناً بوقت متأخر من مساء الأحد أقرت فيه بالضربات الموجعة التي تلقتها فى ليبيا وتشاد .

وفى بيان نشره المتحدث باسم المليشيا وهي الأقوى بين فصائل التمرد ونشرته صحيفة الثورة التشادية المعارضة ، أكد الفصيل التشادي فى بيانه الممهور بتوقيع زعيمه المتمرد ” تيمان آرديمي ” بأنه ومابين تاريخ 3 فبراير إلى 7 فبراير قد تعرضت قواته وعلى فترات منتظمة لضربات من قبل الطيران الفرنسي ، على طول خط يمتد لأكثر من 700 كلم.

وأقر زعيم المليشيا المتمردة بوقوع أضرار بشرية ومادية هائلة ؛ فى صفوف قواته مع وجود بعض الناجين ، الذين قال بأنهم يعانون من شح الدعم والجوع والعطش ويفتقرون إلى الوقود مادفعهم إلى الاستسلام للقوات الحكومية فيما كان البعض الآخر مبعثراً وإستطاع إعادة التجمع والعودة إلى القاعدة الخلفية فى ليبيا بينما أكدت الصحيفة التشادية بأن الخسائر التي يتحدث عنها البيان هي لواء كامل بينما لاتزال ثلاثة ألوية أخرى تتواجد فى الأراضي الليبية .

التعليقات