ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

حالة الطقس اليوم الإثنين

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم الإثنين
حالة الطقس اليوم الإثنين

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية طقسًا مستقرًا اليوم على أغلب مناطق البلاد.

وأشارت النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى تأثر مناطق شمال البلاد إعتبارا من يوم غد بامتداد منخفض جوي جنوب أوروبا مصحوب بتقلبات جوية، وإنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ورياح نشطة نسبيا.

ونوهت إلى تكاثر متوقع للسحب وفرص هطول أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية، وبعض مناطق الدواخل  خاصة على بعض مناطق الشمال الشرقي، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية وسقوط حبات البرد أحيانا مع إحتمال تساقط الثلوج على مرتفعات الجبل الأخضر.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقعه اليوم على أغلب مناطق البلاد بين 15 و21 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا ملحوظا بداية من يوم غد على مناطق شمال البلاد، حسب النشرة.

التعليقات