ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
المسماري: واشنطن تثق في قدرات الجيشالمسماري: 8 غارات استهدفت الوطية ومدينة غريانالمطالبة بلجنة أممية للتحقيق في انتهاكات حرب طرابلسدوي انفجارات قوية في طرابلسحقيقة إغلاق المجال الجوي لمطار معيتيقةواشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيال

إصابة 5 أشخاص في هزة أرضية بقوة 2ر5 جنوبي إيران

- كتب   -  
زلزال بإيران ـ أرشيفية

قال مسئول إيراني، إن خمسة أشخاص أصيبوا جراء زلزال ضرب بلدة لافت بجزيرة قشم جنوبي إيران، في وقت سابق أمس الأحد.
جاء ذلك في تصريح أدلى به حسين داودي، رئيس جامعة العلوم الطبية والخدمات الصحية والعلاجية في محافظة هرمزكان، بحسب وكالة أنباء فارس.
وقال داودي، في تصريح صحفي أمس الأحد، إن الجرحى هم رجلان و3 سيدات، أصيبوا بكسور.
كان زلزال بقوة 2ر5 درجة على مقياس ريشتر ضرب في وقت سابق اليوم الأحد، بلدة لافت في جزيرة قشم بمحافظة هرمزكان ما تسبب بتصدع بعض المنازل.
يذكر أن إيران تتعرض لزلازل نظرا لأنها تقع فوق منطقة فوالق رئيسية، كان أكثرها دموية زلزال، ضرب محافظتي جيلان وزانجان شمال غربي إيران في عام 1990، وبلغت قوته 7ر7 درجات على مقياس ريختر، وأسفر عن مقتل 37 ألف شخص وإصابة 100 ألف آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات