ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

إصابة 5 أشخاص في هزة أرضية بقوة 2ر5 جنوبي إيران

- كتب   -  
زلزال بإيران ـ أرشيفية

قال مسئول إيراني، إن خمسة أشخاص أصيبوا جراء زلزال ضرب بلدة لافت بجزيرة قشم جنوبي إيران، في وقت سابق أمس الأحد.
جاء ذلك في تصريح أدلى به حسين داودي، رئيس جامعة العلوم الطبية والخدمات الصحية والعلاجية في محافظة هرمزكان، بحسب وكالة أنباء فارس.
وقال داودي، في تصريح صحفي أمس الأحد، إن الجرحى هم رجلان و3 سيدات، أصيبوا بكسور.
كان زلزال بقوة 2ر5 درجة على مقياس ريشتر ضرب في وقت سابق اليوم الأحد، بلدة لافت في جزيرة قشم بمحافظة هرمزكان ما تسبب بتصدع بعض المنازل.
يذكر أن إيران تتعرض لزلازل نظرا لأنها تقع فوق منطقة فوالق رئيسية، كان أكثرها دموية زلزال، ضرب محافظتي جيلان وزانجان شمال غربي إيران في عام 1990، وبلغت قوته 7ر7 درجات على مقياس ريختر، وأسفر عن مقتل 37 ألف شخص وإصابة 100 ألف آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات