ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
اتفاقيات مقاومة الفساد وتبييض الأموال مع دول الجوار.. أين نحن من ترتيب الأولويات؟صيانة مطار سرت الدوليحالة الطقس اليوم الجمعةمصرف ليبيا المركزي يفك تجميد أصول أكثر من 120 مليارتفاصيل العمليات العسكرية بالجنوب الليبيتسهيل الاجراءات المتلعقة بالتأشيرة التركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 فبراير 2019تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسر

إصابة 5 أشخاص في هزة أرضية بقوة 2ر5 جنوبي إيران

- كتب   -  
زلزال بإيران ـ أرشيفية

قال مسئول إيراني، إن خمسة أشخاص أصيبوا جراء زلزال ضرب بلدة لافت بجزيرة قشم جنوبي إيران، في وقت سابق أمس الأحد.
جاء ذلك في تصريح أدلى به حسين داودي، رئيس جامعة العلوم الطبية والخدمات الصحية والعلاجية في محافظة هرمزكان، بحسب وكالة أنباء فارس.
وقال داودي، في تصريح صحفي أمس الأحد، إن الجرحى هم رجلان و3 سيدات، أصيبوا بكسور.
كان زلزال بقوة 2ر5 درجة على مقياس ريشتر ضرب في وقت سابق اليوم الأحد، بلدة لافت في جزيرة قشم بمحافظة هرمزكان ما تسبب بتصدع بعض المنازل.
يذكر أن إيران تتعرض لزلازل نظرا لأنها تقع فوق منطقة فوالق رئيسية، كان أكثرها دموية زلزال، ضرب محافظتي جيلان وزانجان شمال غربي إيران في عام 1990، وبلغت قوته 7ر7 درجات على مقياس ريختر، وأسفر عن مقتل 37 ألف شخص وإصابة 100 ألف آخرين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات