ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاريأيرلندا الشمالية: انفجار يستهدف الشرطة على الحدود مع أيرلنداريدينج يدعم مهاجمه الإيفواري بعد تعرضه للعنصريةبوكيتينو: قرار إغلاق نافذة الانتقالات في إنجلترا مبكرا غلطة فادحةبيكام يدعم ساني بعد جراحة الصليبي

السيناتور إيمي كلوبوشار تعلن عزمها الترشح لسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية

- كتب   -  
إيمي كلوبوشار

أعلنت السناتور الأمريكية إيمي كلوبوشار، أمس الأحد، عزمها الترشح لسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020، لتصبح بذلك أحدث إضافة إلى قائمة طويلة من المرشحين عن الحزب الديمقراطي تضم عددا قياسيا من المرشحات.
وينظر إلى كلوبوشار، 58 عاما، ممثلة ولاية مينيسوتا في مجلس الشيوخ لثلاث فترات متتالية، على أنها ديمقراطية معتدلة على النقيض من المرشحين الأكثر تقدمية مثل كامالا هاريس وإليزابيث وارن.
وقالت كلوبوشار لحشد في مينيسوتا، حيث غطى الثلج شعرها، " بصفتي رئيستكم سأنظر إليكم في عيونكم، وسأخبركم بما أعتقد .. بغض النظر عن أي شيء سأقودكم بقلبي".
ودعت في كلمتها إلى السيطرة على الأسلحة بصورة أكثر صرامة وخفض تكاليف الرعاية الصحية.
ووضعت كلوبوشار نفسها كشخص يمكنه العمل مع الجمهوريين، وتابعت "كفاكم ترويجا للخوف وأوقفوا الكراهية".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات