ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تركيا تأمر باعتقال 295 من أفراد الجيش بسبب صلتهم بكولنقوات سوريا الديمقراطية تحاول إجلاء مدنيين من آخر كيلومتر لداعش فى سورياأزمة غذاء تهدد كوريا الشمالية بعد خفض الحصص الغذائية للنصفالسعودية تتوقع زيادة 14% في حجم صادراتها غير النفطية لتكسر حاجز الـ 220 مليار رياللغز التمويل الليبي لساركوزيصلاح: كلوب يسهل مهمتنا.. وانسجامي مع فيرمينو يحل أزمة اللغةتغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبي

السيناتور إيمي كلوبوشار تعلن عزمها الترشح لسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية

- كتب   -  
إيمي كلوبوشار

أعلنت السناتور الأمريكية إيمي كلوبوشار، أمس الأحد، عزمها الترشح لسباق انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2020، لتصبح بذلك أحدث إضافة إلى قائمة طويلة من المرشحين عن الحزب الديمقراطي تضم عددا قياسيا من المرشحات.
وينظر إلى كلوبوشار، 58 عاما، ممثلة ولاية مينيسوتا في مجلس الشيوخ لثلاث فترات متتالية، على أنها ديمقراطية معتدلة على النقيض من المرشحين الأكثر تقدمية مثل كامالا هاريس وإليزابيث وارن.
وقالت كلوبوشار لحشد في مينيسوتا، حيث غطى الثلج شعرها، " بصفتي رئيستكم سأنظر إليكم في عيونكم، وسأخبركم بما أعتقد .. بغض النظر عن أي شيء سأقودكم بقلبي".
ودعت في كلمتها إلى السيطرة على الأسلحة بصورة أكثر صرامة وخفض تكاليف الرعاية الصحية.
ووضعت كلوبوشار نفسها كشخص يمكنه العمل مع الجمهوريين، وتابعت "كفاكم ترويجا للخوف وأوقفوا الكراهية".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات