ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
الرئيس السوداني السابق البشير في "قفص الاتهام" | صورواشنطن: تأجيل الحظر على هواوي لمدة 90 يوماماكرون لبوتين: الالتزام بوقف إطلاق النار في إدلب أمر ملحبوتين: روسيا لن ترفض العودة إلى مجموعة "جي 8"لمحة عن مرزق وقوة ارهاب الجنوب الليبي ... بقلم / محمد علي المبروكبايرن يكشف موقف روبن من ارتداء كوتينيو للقميص رقم 10تقرير: مالديني في مدريد من أجل ماريانو ديازبالفيديو - 6 أهداف كانت تستحق التواجد في ترشيحات جائزة بوشكاش هذا العامخبر في الجول - مندوب إداري من سموحة في الأهلي من أجل ناصر ماهرالى فزان الاصل لا الى فزان الوافدة ... بقلم / البانوسى بن عثمانلا لمقارنة الأسود بالثعالب ... بقلم / المهدي أحميدحقيقة إستئجار إيران لطائرة ليبية للتهرب من العقوباتشكري يبحث مع بومبيو الملف الليبيبوتين: نسعى للمصالحة بين الفرقاء في ليبياالبرلمان يطالب الجيش بالتصدي للعصابات في مرزقتحذيرات أميركية من مهاجمة الطيران المدني في ليبياموعد تخفيض أسعار تذاكر الخطوط الأفريقيةماكرون يناقش خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع جونسون الخميس المقبلتأجيل محاكمة الرئيس السوداني السابق عمر البشير إلى السبت المقبلتأجيل محاكمة رئيس وزراء ماليزيا السابق في فضيحة فساد إلى 26 أغسطس الجاري

بالفيديو - حلم دوري الأبطال يتواصل.. ميلان يكتسح كالياري بثلاثية

- كتب   -  
باكيتا - ميلان - كالياري - الدوري الإيطالي
فاز ميلان على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب سان سيرو، في الجولة 23 من الدوري الإيطالي.

الروسونيري واصل نتائجه الإيجابية، ليبقي على أمل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا قائما.

لوكا كابيتيلي لاعب كالياري سجّل الهدف الأول بالخطأ في شباك فريقه بالدقيقة 13، ليهدي التقدم لـ ميلان.

الهدف الثاني لم يتأخر، وسُجل بواسطة لوكاس باكيتا في الدقيقة 22، والذي احتفل مهديا الهدف لضحايا حريق مقر نادي فلامنجو فريقه السابق.

باكيتا بات أول لاعب وسط برازيلي يسجّل لـ ميلان في الدوري الإيطالي، منذ هدف ريكاردو كاكا في شباك كييفو فيرونا في مارس 2014.

قبل أن يختتم شيشتوف بيونتك الأهداف في الدقيقة 62، ليكون قد سجّل 4 أهداف في 3 مباريات منذ الانضمام إلى ميلان قادما من جنوى في سوق الانتقالات الشتوية.

ميلان رفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة عن روما الخامس، فيما تجمد رصيد كالياري عند 21 نقطة في المركز 15.

التعليقات