ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
واشنطن تدعو 9 هيئات طيران أجنبية للمشاركة في تقييم بوينج 737 ماكس المعدّلةملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تحتفل بعيد ميلادها الـ 93|صورانفجارات عدة تضرب العاصمة السريلانكية ومدنا أخرى في توقيت متزامن|صوربارزاني: بلادنا نموذج للتعايش بين المكونات الدينية والقوميةرويترز: سماع دوي انفجارات ونيران مدافع مضادة للطائرات في طرابلسأليجري يقترب ورونالدو الأعظم.. أبرز أرقام فوز يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي الثامن تواليا‎سانشيز يلمح بالرحيل من بايرن: دقائق مشاركتي ليست كافية.. انتظر خيارات أخرىللتشبث بالدوري الممتاز.. رايو يخاطب ريال مدريد لإلغاء "بند الخوف"مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2019 والقنوات الناقلة.. صلاح وقمم مثيرة جديدةقرينة السفير السعودي تنظم احتفالية للأطفال الأيتام | صورالنائب العام السودانى المكلف يصدر قرارا بإنشاء نيابة مكافحة الفسادالوطن ينزف ولن يعالجه الاستقواء ولا الكراهية،، استفيقوا أيها الليبيون فهُم يريدون ثروتكم ومستقبلكم..الجيش يسيطر على جسري مطار طرابلس ووادي الربيعمسلحون يهاجمون وزارة الاتصالات الأفغانية في وسط كابولالمبعوث الأممي إلى ليبيا ينفي تعرضه لمحاولة اغتيالرئيس اللجنة السياسية بالمجلس العسكري السوداني يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقيحقيقة نقل أسلحة قطرية نحو ليبيا عبر تونسالاعلام الحربي: تعزيزات عسكرية تصل طرابلسبركان الغضب: بدء المرحلة الثانية من العمليات العسكريةبوكيتينو: إيديرسون رجل المباراة.. كنا نستحق أكثر من الهزيمة

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الأحد 10-2-2019 والقنوات الناقلة.. قمة إنجليزية نارية

- كتب   -  
تشيلسي - مانشستر سيتي
أحد ناري جديد في انتظارنا. دوري مصري ودوري إنجليزي وإسباني وإيطالي. أهلا بكم في الأحد الكروي

وادي دجلة يواجه الاتحاد السكندري في السادسة مساءً في الجولة الـ 22 من الدوري المصري في لقاء يُبث على قناة أون سبورت والنيل للرياضة.

في إنجلترا، البداية ستكون بين توتنام ليستر سيتي في الثالثة والنصف عصرا على بي إن سبورتس 2.

ثم تنطلق القمة النارية المنتظرة بين مانشستر سيتي وتشيلسي في السادسة مساءً على بي إن سبورتس 2.

في إسبانيا، أولى المباريات ستجمع بين ديبورتيفو ليجانيس وريال بيتيس في الواحدة ظهرا ويليه فالنسيا وريال سوسيداد في الخامسة والربع عصرا مساءً ويليه إشبيلية أمام إيبار في السابعة والنصف.

ختام الأحد الكروي في إسبانيا سيكون بين أتليتك بلباو وبرشلونة في العاشرة ألا ربع.

وتقام كل مباريات الدوري الإسباني على بي إن سبورتس 3.

في إيطاليا، أبرز المباريات ستكون بين ساسولو ويوفنتوس في السابعة مساءً على بي إن سبورتس 4.

ميلان يواجه كالياري في التاسعة والنصف مساءً على بي إن سبورتس 4.

وفي الدوري اليوناني، من المنتظر أن يظهر عمرو وردة مع فريقه أتروميتوس أمام ليفادياكوس في السابعة مساءً.

باوك سيواجه أوليمبياكوس في السابعة والنصف مساءً في لقاء من المنتظر أن يشهد تواجد أحمد حسن "كوكا"، في لقاء لن يُذاع.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات