ايوان ليبيا

الأحد , 22 سبتمبر 2019
حالة الطقس اليوم الأحدمن أجل الصدارة.. ريال مدريد يعلن قائمته لمواجهة إشبيلية في غياب مودريتش ومارسيلوكلوب: نابي كيتا سيعود للمشاركة في المباريات هذا الأسبوعأرقام سلبية بالجملة لـ برشلونة بعد السقوط في غرناطة.. أحدهم لم يحدث منذ 25 عاماالرئاسي والأحد عشر دبلوماسي,مكافأة نهاية الخدمة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينحو يقظة ليبية بناءة ... بقلم / ابراهيم بن نجيروحاني: إيران ستقدم خطة للأمم المتحدة لحماية أمن الملاحة فى الخليجالرئيس الإسرائيلى يبدأ المشاورات بشأن تشكيل الحكومة الجديدةرئيس وزراء استراليا: سنساعد ترامب للوصول إلى القمر والمريخاستعادة السيطرة على منطقة أفغانية من قبضة طالبانحجم خسائر قوات معسكر الوفاقاجتماع هام لمركزي طرابلس و البيضاء في تونسصلاح بادي يظهر في فيديو جديدمطالب بالتدمير الكلي لقاعدة الوطية بمن فيهاالوفاق تعلن إسقاط طائرة استطلاع مسيرة روسيةتمديد عملية استخراج جوازات السفر في القاهرةمصرف التمويل الإسلامي يتحصل على الاذن النهائي للمباشرةدربي ميلانو - 4 أشياء تعلمناها.. المهاجم الذي يحبه كونتي وتألق دونارومادربي ميلانو - كونتي: لوكاكو لديه المزيد.. وهويتنا باتت واضحةبالفيديو - أهداف السبت الكروي.. ثمانية سيتي وخسارة برشلونة في عودة ميسي

ارتفاع معدلات البطالة في ليبيا

- كتب   -  
ارتفاع معدلات البطالة في ليبيا
ارتفاع معدلات البطالة في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

أفادت منظمة الأمم المتحدة للطفولية «اليونيسيف»، بأنها تدعم بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا المشاركة النشطة للشباب في ليبيا في الحياة العامة.

وأضافت المنظمة، أنه من بين ما يقدر بـ 6.4 مليون نسمة في ليبيا، فإن 26 % من الليبيين تبلغ أعمارهم ما بين 10 و 24 سنة، ومع ذلك فإن احتياجات الشباب لم تحظى حتى الآن بالأولويات من جانب السلطات، وهي عرضة للمزيد من النفور من المجتمع.

وسلطت اليونيسف الضوء على المشكلات التي تواجه الشباب مثل التعرض للصراع المستمر وتعطل الخدمات العامة وعمليات الإغلاق المتكررة للمؤسسات التعليمية وارتفاع معدلات البطالة، مشيرة إلى أنه على الرغم من أن الالتحاق بالمدارس الابتدائية والثانوية لا يزال مرتفعًا في ليبيا، إذ لا تزال هناك فجوة بالغة الأهمية بين النظام التعليمي ومتطلبات سوق العمل.

التعليقات