ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

سلامة: تحديد موعد الانتخابات بعد التوصل إلى تسوية بين الفرقاء الليبيين

- كتب   -  
سلامة: تحديد موعد الانتخابات بعد التوصل إلى تسوية بين الفرقاء الليبيين
سلامة: تحديد موعد الانتخابات بعد التوصل إلى تسوية بين الفرقاء الليبيين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

جدد مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة رفضه تحديد مواعيد للاستحقاقات الانتخابية فى البلاد قبل التوصل إلى تسوية الخلافات بين الفرقاء الليبيين.

وأضاف سلامة، فى تصريح خاص لتليفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أوردته اليوم الأحد، من القاهرة: «لن أحدد موعدا قبل أن أشعر بأن الفرقاء الليبيين توصلوا للحد الأدنى من عناصر التسوية التاريخية».

وأكد أن «أمامه الكثير لعمله فى هذا الصدد»، مشيرا إلى أن «الصراع الأساسي بين الليبيين هو صراع على اقتسام ثروات البلاد».

 

وتابع المبعوث الأممى قائلا: «إن هناك خلافات بين إيطاليا وفرنسا تنعكس على الملف الليبى»، مناشدا الجانبين بتنحية الملف الليبى جانبا عن تلك الخلافات، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

كان سلامة أجرى مباحثات في القاهرة أمس السبت مع وزير الخارجية المصري سامح شكري والأمين العام لجامعة الدول العربية احمد أبوالغيط.

يشار إلى أن المبعوث الأممي قال في تصريحات الشهر الماضي إنه لن يحدد موعدًا لعقد الملتقى الوطني إلا «عندما ينضج الأمر ويريد الليبيون أنفسهم التفاهم»، موضحًا أن الملتقى هدفه التأكيد على توافق الليبيين بشأن الانتخابات والاستحقاقات السياسية المقبلة.

 

التعليقات