ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

سباليتي: بيريسيتش تعرض للخداع من أرسنال.. ولا أعلم إن كان ما قاله ماروتا فكرة جيدة أم لا

- كتب   -  
بيريسيتش - إنتر
قال لوتشيانو سباليتي مدرب نادي إنتر ميلان إن إيفان بيريسيتش تعرض للخداع من جانب أرسنال بعد محاولة النادي اللندني ضم اللاعب الدولي الكرواتي خلال شهر يناير الماضي. وذلك حسب تصريحات المدرب الإيطالي عقب مواجهة لاتسيو في الكأس.

وصرح سباليتي قائلا: "كانت هناك قصة خاصة ببريسيتش في السوق الشتوية، لكنه لاعب محترف ويتفهم دوره جيدا، لكن ضد لاتسيو كان في مزاج مختلف تماما".

وأضاف "هذه الأشياء تحدث في سوق الانتقالات، اللاعب تلقى عرضا كبيرا وتم إغوائه، على الرغم من ذلك لاحظ فيما بعد أنه لم يكن عرضا حقيقيا، وأنه تم خداعه، وأخذ خطوة للخلف".

وواصل "الآن سيستمر في التدريبات وحالما يصفي ذهنه سيعود إلى إنتر وسيشارك".

وكان بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر قد قال في وقت سابق لشبكة "سكاي سبورتس" إن بيريسيتش قد تقدم بطلب انتقال للرحيل عن صفوف إنتر خلال السوق الشتوية وإن نادي أرسنال تقدم بعرض لضم اللاعب.

وأشارت شبكة "بي بي سي" في وقت سابق إلى أن أرسنال تقدم بعرض لاستعارة بيريسيتش مع أحقية الشراء في نهاية المدة.

وعلق على تصريحات ماروتا قائلا: "لا أعلم إن كانت تلك فكرة جيدة أم لا أن تقول بيريسيتش أراد الرحيل، لكن اللاعب تلقى عرضا هاما وقال إنه موافق".

وأتم "حينما لاحظ ان العرض ليس مثلما يعتقد، أخذ خطوة للخلف، لكن التلف كان قد حدث بالفعل، إعلان الموقف خلق حالة من التوتر حوله وحول الفريق، الآن بدأ في العودة لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت".

بيريسيتش انضم إلى إنتر قادما من فولسفبورج في صيف 2015 بمبلغ 17.1 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقده في صيف 2022.

وشارك الدولي الكرواتي مع إنتر خلال الموسم الجاري في 25 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 3 أهداف وصنع 5 آخرين.

إنتر ودع كأس إيطاليا من ربع نهائي البطولة يوم الخميس بعد الخسارة من لاتسيو بنتيجة 1-0.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات