ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف

- كتب   -  
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف


ايوان ليبيا - وكالات :

واقعة جديدة تضاف إلى مسلسل «الجرائم غير الأخلاقية»، التي ترتكبها قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية كشفت ملابساتها النيابة العامة المغربية اليوم؛ حيث أصدرت مذكرة توقيف وبحث في حق الإعلامي الإخواني ذي الأصول المصرية «أحمد منصور»، بتهمة «السب والقذف وعدم تنفيذ عقد زواج مؤقت مع المغربية "ك. ف"».

وأوضحت مصادر إعلامية مغربية، أن سبب توجيه المذكرة، يتمثل في عدم تنفيذ «منصور» عقد زواج من مغربية ارتبط بها في صيف 2012 بمقتضى عقد عرفي لا يعترف به القانون المغربي، إضافة إلى تخلفه عن حضور عدة جلسات بخصوص الدعوى التي رُفعت ضده.

تفاصيل قضية زواج «منصور» مع السيدة المغربية، تعود إلى عام 2012، إبان حضور الإعلامي الإخواني للمؤتمر الوطني السابع لحزب العدالة والتنمية في تركيا، حيث تقدم لها على هامش المؤتمر، وطالبها بإتمام الزواج بشكل سري، وشهد على عقد الزواج عضو الأمانة العامة للحزب «عبدالعالي حامي الدين»، والصحفي «توفيق بوعشرين»، وقضيا معًا شهر العسل في باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أنها وقعت ضحية نصب؛ إذ إنها لم تكن حالة الزواج الأولى له.

الصحافة المغربية أخذت على عاتقها كشف ملابسات الواقعة، منذ أن صرحت السيدة "ك. ف" في عام 2015، بأنها التقت «أحمد منصور»، خلال مشاركتها في مؤتمر لحزب «العدالة والتنمية» في صيف 2012، كعضو ضمن لجنة العلاقات الخارجية، حيث كانت مهمتها استقبال بعض الضيوف الأجانب، لتسهيل التواصل معهم، إلا أنها فوجئت بطلب منه للزواج بها، بحسب ما نقلته صحيفة «هسبريس المغربية».

وبعد تداول الخبر –آنذاك-، نشر «منصور» تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موجهة للمغاربة قال فيها: «أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التي تعيش في المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتي هذه وأضعكم تحت حذائي».

الصحفي الذي يعمل بفضائية «الجزيرة»إحدى الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان واجه موجة من الانتقادات من النشطاء والمغردين العرب بوجه عام، والمغاربة بوجه خاص، بعد الإساءات التي أطلقها بحق الشعب المغربي، في عنجهية معهودة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

التعليقات