ايوان ليبيا

الجمعة , 3 أبريل 2020
طوفان الكرامة لتحرير طرابلس..الامكانيات والتحديات ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالشعب يبحث عن الملجأ من كورونا في نخبته الطبّية.. وأعداء الكفاءات: النقد خيانة عظمى!! ... بقلم / محمد الامينتحديد أماكن العزل والحجر الصحي بسرتالنشرة الوبائية ليوم الخميس 2 أبريلرد مركزي طرابلس على بيان «الرئاسي» بخصوص توحيد المؤسسات الماليةتخصيص البرج الثالث بمركز بنغازي الطبي لمصابي«كورونا»مقتل 20 عنصرا من قوات القيادة العامة في الوشكة وبويرات الحسونالحالة الصحية لمصابي «كورونا» بمصراتةمسئول كبير في ووهان الصينية: عودة وباء "كورونا" للمدينة مازال كبيراالصين: 81620 الحصيلة الإجمالية للإصابات بفيروس كورونا في عموم البلاد.. و3322 حصيلة الوفياتبنك التنمية الأسيوي يحذر: "كورونا" قد يخلف "ندوبا دائمة" على الاقتصاد العالميالرئيس الأمريكي: نعمل مع الباحثين وأكفأ العلماء والأطباء للوصول إلى لقاح فعال قادر على مكافحة وباء كوروناإعفاء قائد حاملة طائرات أمريكية بسبب "رسالة كورونا"نقل مرضى بينهم مصابون بكورونا من مستشفى بألمانيا بسبب إبطال مفعول قنبلة وزنها خمسة أطنانالولايات المتحدة تسجل 1169 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةبعد برشلونة.. أتليتكو مدريد يعلن تخفيض 70% من رواتب لاعبيهتيدي شيرنجهام.. الأمير الذي أكمل مسيرة الملكمعركة نارية في إنجلترا بين وزارة الصحة ورابطة اللاعبين المحترفينإنفانتينو: كرة القدم ليست أهم شيء.. سنقدم مقترحات لدعم الأندية واللاعبين قريباترامب يعلن ولاية فرجينيا منطقة كوارث جراء كورونا

المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف

- كتب   -  
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف


ايوان ليبيا - وكالات :

واقعة جديدة تضاف إلى مسلسل «الجرائم غير الأخلاقية»، التي ترتكبها قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية كشفت ملابساتها النيابة العامة المغربية اليوم؛ حيث أصدرت مذكرة توقيف وبحث في حق الإعلامي الإخواني ذي الأصول المصرية «أحمد منصور»، بتهمة «السب والقذف وعدم تنفيذ عقد زواج مؤقت مع المغربية "ك. ف"».

وأوضحت مصادر إعلامية مغربية، أن سبب توجيه المذكرة، يتمثل في عدم تنفيذ «منصور» عقد زواج من مغربية ارتبط بها في صيف 2012 بمقتضى عقد عرفي لا يعترف به القانون المغربي، إضافة إلى تخلفه عن حضور عدة جلسات بخصوص الدعوى التي رُفعت ضده.

تفاصيل قضية زواج «منصور» مع السيدة المغربية، تعود إلى عام 2012، إبان حضور الإعلامي الإخواني للمؤتمر الوطني السابع لحزب العدالة والتنمية في تركيا، حيث تقدم لها على هامش المؤتمر، وطالبها بإتمام الزواج بشكل سري، وشهد على عقد الزواج عضو الأمانة العامة للحزب «عبدالعالي حامي الدين»، والصحفي «توفيق بوعشرين»، وقضيا معًا شهر العسل في باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أنها وقعت ضحية نصب؛ إذ إنها لم تكن حالة الزواج الأولى له.

الصحافة المغربية أخذت على عاتقها كشف ملابسات الواقعة، منذ أن صرحت السيدة "ك. ف" في عام 2015، بأنها التقت «أحمد منصور»، خلال مشاركتها في مؤتمر لحزب «العدالة والتنمية» في صيف 2012، كعضو ضمن لجنة العلاقات الخارجية، حيث كانت مهمتها استقبال بعض الضيوف الأجانب، لتسهيل التواصل معهم، إلا أنها فوجئت بطلب منه للزواج بها، بحسب ما نقلته صحيفة «هسبريس المغربية».

وبعد تداول الخبر –آنذاك-، نشر «منصور» تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موجهة للمغاربة قال فيها: «أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التي تعيش في المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتي هذه وأضعكم تحت حذائي».

الصحفي الذي يعمل بفضائية «الجزيرة»إحدى الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان واجه موجة من الانتقادات من النشطاء والمغردين العرب بوجه عام، والمغاربة بوجه خاص، بعد الإساءات التي أطلقها بحق الشعب المغربي، في عنجهية معهودة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

التعليقات