ايوان ليبيا

الأثنين , 23 سبتمبر 2019
مقتل 7 تلاميذ وإصابة 57 في انهيار فصل بمدرسة في كينياانطلاق محاكمة عدد من رموز نظام بوتفليقة المتهمين بالفسادالداخلية التونسية تعلن مقتل فرد أمن والاعتداء على عسكري شمال البلادروحاني: إيران تقاوم العقوبات وتدفع أمريكا إلى "اليأس"أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019حقيقة وجود عجز في الوقود أو غاز الطهيتصنيف ليبيا ضمن الدول المحتاجة لمساعدات غذائيةالكشف عن قتلة عضو بلدي صرمانمقتل 20 بصفوف مسلحي الوفاق في الهيرةأرنولد: العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي توضح قوة ليفربولمورينيو: آمل ألا يعتاد تشيلسي على الخسارةجوائز الأفضل - ماذا قدّم حُماة العرين في 2019جوائز الأفضل - صراع فريد هو الأول من نوعه بين المدربين المرشحينالتحذير من بعض المواد الكيميائية المضافة في تحضير الحناءحالة الطقس اليوم الإثنينصور من ليبيا المحتربة ... بقلم / محمد الامينرئيس وزراء بريطانيا: إيران هي من قامت بالهجوم على أرامكو السعوديةمن بينها أمريكا.. ثلاث دول تقوم بالتحليق فوق روسيا للمراقبةاجتماع فرنسي إيطالي حول ليبيا في الأمم المتحدةالمسماري يكشف منطقة عمليات الجيش الجديدة

المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف

- كتب   -  
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف


ايوان ليبيا - وكالات :

واقعة جديدة تضاف إلى مسلسل «الجرائم غير الأخلاقية»، التي ترتكبها قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية كشفت ملابساتها النيابة العامة المغربية اليوم؛ حيث أصدرت مذكرة توقيف وبحث في حق الإعلامي الإخواني ذي الأصول المصرية «أحمد منصور»، بتهمة «السب والقذف وعدم تنفيذ عقد زواج مؤقت مع المغربية "ك. ف"».

وأوضحت مصادر إعلامية مغربية، أن سبب توجيه المذكرة، يتمثل في عدم تنفيذ «منصور» عقد زواج من مغربية ارتبط بها في صيف 2012 بمقتضى عقد عرفي لا يعترف به القانون المغربي، إضافة إلى تخلفه عن حضور عدة جلسات بخصوص الدعوى التي رُفعت ضده.

تفاصيل قضية زواج «منصور» مع السيدة المغربية، تعود إلى عام 2012، إبان حضور الإعلامي الإخواني للمؤتمر الوطني السابع لحزب العدالة والتنمية في تركيا، حيث تقدم لها على هامش المؤتمر، وطالبها بإتمام الزواج بشكل سري، وشهد على عقد الزواج عضو الأمانة العامة للحزب «عبدالعالي حامي الدين»، والصحفي «توفيق بوعشرين»، وقضيا معًا شهر العسل في باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أنها وقعت ضحية نصب؛ إذ إنها لم تكن حالة الزواج الأولى له.

الصحافة المغربية أخذت على عاتقها كشف ملابسات الواقعة، منذ أن صرحت السيدة "ك. ف" في عام 2015، بأنها التقت «أحمد منصور»، خلال مشاركتها في مؤتمر لحزب «العدالة والتنمية» في صيف 2012، كعضو ضمن لجنة العلاقات الخارجية، حيث كانت مهمتها استقبال بعض الضيوف الأجانب، لتسهيل التواصل معهم، إلا أنها فوجئت بطلب منه للزواج بها، بحسب ما نقلته صحيفة «هسبريس المغربية».

وبعد تداول الخبر –آنذاك-، نشر «منصور» تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موجهة للمغاربة قال فيها: «أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التي تعيش في المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتي هذه وأضعكم تحت حذائي».

الصحفي الذي يعمل بفضائية «الجزيرة»إحدى الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان واجه موجة من الانتقادات من النشطاء والمغردين العرب بوجه عام، والمغاربة بوجه خاص، بعد الإساءات التي أطلقها بحق الشعب المغربي، في عنجهية معهودة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

التعليقات