ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف

- كتب   -  
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف
المغرب يصدر مذكرة توقيف ضد مذيع الجزيرة بسبب زواج سري وسب وقذف


ايوان ليبيا - وكالات :

واقعة جديدة تضاف إلى مسلسل «الجرائم غير الأخلاقية»، التي ترتكبها قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية كشفت ملابساتها النيابة العامة المغربية اليوم؛ حيث أصدرت مذكرة توقيف وبحث في حق الإعلامي الإخواني ذي الأصول المصرية «أحمد منصور»، بتهمة «السب والقذف وعدم تنفيذ عقد زواج مؤقت مع المغربية "ك. ف"».

وأوضحت مصادر إعلامية مغربية، أن سبب توجيه المذكرة، يتمثل في عدم تنفيذ «منصور» عقد زواج من مغربية ارتبط بها في صيف 2012 بمقتضى عقد عرفي لا يعترف به القانون المغربي، إضافة إلى تخلفه عن حضور عدة جلسات بخصوص الدعوى التي رُفعت ضده.

تفاصيل قضية زواج «منصور» مع السيدة المغربية، تعود إلى عام 2012، إبان حضور الإعلامي الإخواني للمؤتمر الوطني السابع لحزب العدالة والتنمية في تركيا، حيث تقدم لها على هامش المؤتمر، وطالبها بإتمام الزواج بشكل سري، وشهد على عقد الزواج عضو الأمانة العامة للحزب «عبدالعالي حامي الدين»، والصحفي «توفيق بوعشرين»، وقضيا معًا شهر العسل في باريس وإسطنبول، قبل أن تكتشف أنها وقعت ضحية نصب؛ إذ إنها لم تكن حالة الزواج الأولى له.

الصحافة المغربية أخذت على عاتقها كشف ملابسات الواقعة، منذ أن صرحت السيدة "ك. ف" في عام 2015، بأنها التقت «أحمد منصور»، خلال مشاركتها في مؤتمر لحزب «العدالة والتنمية» في صيف 2012، كعضو ضمن لجنة العلاقات الخارجية، حيث كانت مهمتها استقبال بعض الضيوف الأجانب، لتسهيل التواصل معهم، إلا أنها فوجئت بطلب منه للزواج بها، بحسب ما نقلته صحيفة «هسبريس المغربية».

وبعد تداول الخبر –آنذاك-، نشر «منصور» تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موجهة للمغاربة قال فيها: «أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التي تعيش في المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتي هذه وأضعكم تحت حذائي».

الصحفي الذي يعمل بفضائية «الجزيرة»إحدى الأذرع الإعلامية لجماعة الإخوان واجه موجة من الانتقادات من النشطاء والمغردين العرب بوجه عام، والمغاربة بوجه خاص، بعد الإساءات التي أطلقها بحق الشعب المغربي، في عنجهية معهودة من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

التعليقات