ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
حقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسياتحول مفاجئ.. سكاي: روما تواصل مع ساري

شمال اليابان يتأهب لعاصفة شتوية جديدة

- كتب   -  
عاصفة شتوية- أرشيفية

يتوقع أن تضرب شمال اليابان عاصفة شتوية جديدة اليوم الخميس، وحذرت السلطات من ارتفاع الأمواج وتساقط الثلوج واضطراب حركة المرور.
وذكرت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، أن العاصفة من المرجح أن يصاحبها تساقط ثلوج ورياح قوية على جزيرة هوكايدو في شمال البلاد، وكذلك في مقاطعتي أوموري وإيواتا في جزيرة هونشو.
وأضافت الوكالة أنه من المتوقع أن يصل ارتفاع الثلوج في هوكايدو إلى 60 سنتيمترا بحلول الساعة 0600 مساء (0900 بتوقيت جرينتش).
وقرر مشغلو وسائل النقل بالفعل إلغاء 65 رحلة قطار على الأقل في هوكايدو اليوم الخميس، وفقا لصحيفة هوكايدو شيمبون اليومية.
وأضافت الصحيفة أن هوكايدو تعرضت الليلة الماضية إلى تساقط كثيف للثلوج ورياح عاتية، مما تسبب في إلغاء أكثر من 60 رحلة جوية وتأخير نحو 70 رحلة أخرى، بينما اضطر حوالي 100 شخص لقضاء الليل في مطار نيو شيتوس.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات