ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسياتحول مفاجئ.. سكاي: روما تواصل مع ساريمباشر الدوري الأوروبي - أرسنال (3) باتي (0).. سوكراااتيس والثالث

اصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائها

- كتب   -  
اصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائها
اصدار أرقام وطنيّة لأرملة القذافي وأبنائها

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس مصلحة الأحوال المدنية محمد بالتمر،أمس الأربعاء، عن إصدار المصلحة أرقامًا وطنيّة لأسرة أرملة القذافي صفية فركاش، وأبنائها، وذلك «بعد استكمال المصلحة للإجراءات القانونية، التي أدت إلى تأخير صدور الأرقام الوطنية».

وأشار بالتمر في منشور عبر صفحته على موقع «تويتر»، إلى أنّ «رئاسة المصلحة تجدد ابتعادها عن أي تجاذبات سياسية في ليبيا، وأن أولويتها هي خدمة المواطن الليبي داخل البلاد وخارجها».

وفي أبريل العام الماضي نفت مصلحة الأحوال المدنية ما قالت إنها «مزاعم تداولتها بعض وسائل الإعلام برفض منح أسرة العقيد معمر القذافي الأرقام الوطنية الخاصة بأفرادها».

وقالت المصلحة في بيان وقتها إنها «ملتزمة بتنفيذ الإجراءات الخاصة بصرف الأرقام الوطنية لأفراد أسرته، التزاماً بكتاب مكتب النائب العام بالخصوص».

وتقيم فركاش حاليًّا في العاصمة المصرية (القاهرة) منذ صيف 2014 بعد أن لجأت صفية وثلاثة من أبناء القذافي في أغسطس 2011 إلى الجزائر بعد سقوط نظام العقيد القذافي، وانتقل قسم من العائلة إلى سلطنة عمان في العام 2013.

التعليقات