ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

المسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيش

- كتب   -  
المسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيش
المسماري: سلامة أنكر إنجازات الجيش

ايوان ليبيا - وكالات :

قال الناطق باسم القيادة العامة، العميد أحمد المسماري، إن المبعوث الأممي غسان سلامة «أنكر» دور القوات المسلحة الليبية في تأمين البلاد، مؤكدًا أن ماقام به الجيش الليبي هو «واجب وطني مقدس»، معتبرًا أن غسان سلامة «أصبح جزءًا من الأزمة».

وتابع المسماري قائلًا: «نحن لاننتظر شكرًا من أحد ولكن المزعج هو إنكار إنجازات الجيش أوالشعب أو البرلمان أوالحكومة الموقتة أو القاعدة الشعبية في ليبيا ونخب المجتمع الليبي».

وأضاف العميد أحمد المسماري: «نقول لغسان سلامة لن نترك ليبيا مثل لبنان، دولة ميلشيات وسلطات متعددة، ونحن لن نترك بلادنا لقمة سائغة للإرهابيين ولقطر وتركيا مَن يقف خلفهم ومَن يريد الآن استقطاع جزء من الأراضي الليبية».

وقال المسماري: «كان الأجدر بغسان سلامة أن يحتفي بإلغاء قانون العزل السياسي الذي أصدره البرلمان بمساندة من القائد العام، والآن بدأ المجلس الرئاسي في إحضار الكفاءات الليبية التي ما كان يستطيع تعينها لولا صدور قانون العفو العام».  

وكرر المسماري قائلًا: «كان الأجدر بغسان سلامة الاحتفال بإعادة بناء مراكز الشرطة في بنغازي بالكامل وعددها 12 مركزًا».

 

التعليقات