ايوان ليبيا

الجمعة , 22 فبراير 2019
تغريم الحكومة الليبية بدفع أكثر من261 مليون دولارحقيقة الترقيات في الجيش الليبيتهريب القطع الاثرية الليبيةالجيش يعلن سيطرته على حقل الفيل النفطياستئناف رحلات شركات النفط لحقول الجنوبجلسات استماع في البرلمان البلجيكي حول الأموال الليبية المجمدةتأخير صرف منحة أرباب الأسرتونس تترقب نحو ستة آلاف ضيف في القمة العربية بينهم ألف سعوديقاض أمريكي يأمر بمواصلة حبس ضابط بخفر السواحل متهم بالتخطيط لهجوم إرهابيسائقو سيارات الأجرة في ألمانيا يحتجون على تحرير العمل بقطاع نقل الركابإيطاليا تغرم شركتي طيران "ريان أير" و"ويز أير" بسبب القيود على حقائب الركابمادورو يعلن إغلاق حدود فنزويلا مع البرازيللامبارد يعلق على أنباء تدريبه لتشيلسيبالفيديو - تشيلسي وإنتر ينتصران ويتأهلان لدور الـ16.. كوكا يودع الدوري الأوروبيتعرف على كل المتأهلين إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبيمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-2-2019 والقنوات الناقلة.. دوري مصري وإنجليزيبومبيو: الولايات تمضي قدما في توصيل مساعدات إلى فنزويلا رغم معارضة مادورواستئناف المفاوضات التجارية "الأمريكية-الصينية" في واشنطننتنياهو يجتمع مع بوتين في موسكو.. الأربعاء المقبلوزارة الدفاع الأمريكية تعلن عن تحليق استطلاعي فوق روسيا

بواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكو

- كتب   -  
برينس بواتينج يحتفل بهدف غانا في مصر
تحدث كيفين برينس بواتينج مهاجم ساسولو عن انتقاله المحتمل لبرشلونة خلال شهر يناير الجاري، بعد ساعات من خروج التقارير التي تربطه بالانتقال للبلوجرانا.

وأفادت التقارير إن النادي الكتالوني يرغب في ضم بواتينج على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء.

وقال بواتينج في تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا من المطار قبل السفر لإسبانيا: "أشكر ساسولو، وحزين لأنني أودع الفريق لكن الانضمام لبرشلونة فرصة فريدة".

وأضاف النجم الغاني "لا تسألوني عن ريال مدريد، كل ما أفكر فيه فقط هو برشلونة".

وأوضح لفابريتسو رومانو مراسل سكاي "أتمنى تسجيل هدف في شباك ريال مدريد بلقاء الكلاسيكو المقبل".

ويلعب برشلونة ضد ريال مدريد مباراة كلاسيكو الدور الثاني من الدوري الإسباني يوم الثالث من مارس المقبل.

بواتينج انضم إلى ساسولو مجانا في الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت ويمتد تعاقده مع الفريق الإيطالي حتى صيف 2021.

صاحب الـ31 عاما يمتلك ذكرى ضد برشلونة، إذ أنه سجل واحدا من أجمل أهدافه ضد النادي الكتالوني حينما كان لاعبا في صفوف ميلان.

بواتينج سجل خلال الموسم الجاري مع ساسولو 5 أهداف وصنع هدفين في 15 مباراة بكل المسابقات.

ويحاول برشلونة تعزيز خياراته الهجومية بمهاجم بديل، إذ أنه لا يمتلك سوى لويس سواريز في خط هجومه بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية.

وربطت تقارير صحفية في وقت سابق برشلونة بضم أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي وزميله ألفارو موراتا والذي اقترب بشدة من الانضمام إلى أتليتكو مدريد.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات