ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
ليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبياتفشي وباء الحمى القلاعية في ليبياالبعثة الأممية ترحب بمبادرة السراجإعادة ممتلكات أسرة الملك إدريس

محكمة صينية تقضي بإعدام كندي بتهمة تهريب مخدرات بإقليم "لياونينج"

- كتب   -  
إعدام

قضت محكمة صينية اليوم بإعدام كندي بتهمة تهريب مخدرات، بعد أن وصف الادعاء، حكما أوليا بسجنه 15 عاما، في نوفمبر، بأنه كان متساهلا معه للغاية.

وقالت المحكمة الشعبية المتوسطة في داليان بإقليم لياونينج بشمال شرق الصين، في بيان قصير على موقعها الإلكتروني، إنها أعادت محاكمة لويد شلينبيرج، وأصدرت حكم الإعدام.
وستمثل القضية على الأرجح، اختبارا جديدا للعلاقات بين بكين وأوتاوا، والتي تشهد توترا منذ اعتقال كندا مسئولة تنفيذية صينية، بناء على طلب الولايات المتحدة في ديسمبر، والذي أعقبه اعتقال الصين لكنديين اثنين، للاشتباه في تهديدهما أمنها الوطني.

وقالت المحكمة، إن من حق شلينبيرج الاستئناف.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات