ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

محكمة صينية تقضي بإعدام كندي بتهمة تهريب مخدرات بإقليم "لياونينج"

- كتب   -  
إعدام

قضت محكمة صينية اليوم بإعدام كندي بتهمة تهريب مخدرات، بعد أن وصف الادعاء، حكما أوليا بسجنه 15 عاما، في نوفمبر، بأنه كان متساهلا معه للغاية.

وقالت المحكمة الشعبية المتوسطة في داليان بإقليم لياونينج بشمال شرق الصين، في بيان قصير على موقعها الإلكتروني، إنها أعادت محاكمة لويد شلينبيرج، وأصدرت حكم الإعدام.
وستمثل القضية على الأرجح، اختبارا جديدا للعلاقات بين بكين وأوتاوا، والتي تشهد توترا منذ اعتقال كندا مسئولة تنفيذية صينية، بناء على طلب الولايات المتحدة في ديسمبر، والذي أعقبه اعتقال الصين لكنديين اثنين، للاشتباه في تهديدهما أمنها الوطني.

وقالت المحكمة، إن من حق شلينبيرج الاستئناف.
 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات