ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
ليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبياتفشي وباء الحمى القلاعية في ليبياالبعثة الأممية ترحب بمبادرة السراجإعادة ممتلكات أسرة الملك إدريس

سرقة صمامات تفريغ الهواء بخط مياه القرضابية - السدادة

- كتب   -  
سرقة  صمامات تفريغ الهواء بخط مياه القرضابية - السدادة
سرقة صمامات تفريغ الهواء بخط مياه القرضابية - السدادة

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، اليوم الاثنين، أن «مجموعات خارجة عن القانون» قامت، مساء أمس الأحد، باعتداء على خط مياه منظومة (القرضابية - السدادة)، ما أدى إلى «تخريب وسرقة 120 صمام تفريغ هواء».

وأضاف الجهاز عبر صفحته على «فيسبوك» أن العمل التخريبي «نتج عنه تسرب وهدر كميات كبيره من المياه، وحدوث انجرافات خطيرة بخط الأنابيب (الوشكة - سرت) و(الوشكة - السدادة)، الأمر الذي ينذر ويهدد بقطع إمدادات المياه بالمنطقة الوسطى».

ونقل المكتب الإعلامي لجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، عن مدير عام منظومة القرضابية السدادة المهندس محمد القوارشة، أن «هذه الاعتداءات والسرقة الممنهجة تشكل خطورة على سير عمل المنظومة في ظل غياب كامل لدور كتيبة الحماية»، موضحًا أن الاعتداء الذي وقع على خط (الوشكة - السدادة) أدى إلى تسرب كميات كبيرة من المياه وإحداث انجرافات بخط الأنابيب.

وأكد القوارشة أن «العمل جارٍ من قبل فريق الصيانة بالمنظومة بأعمال الصيانة والإصلاح لمنع المزيد من هدر المياه»، مناشدا «الجميع مد يد العون لحماية مشروع النهر الصناعي من هذه السرقات والاعتداءات التخريبية الممنهجة التي تهدد بإيقاف الإمداد المائي».

وكرر جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، عبر صفحته على «فيسبوك»، مناشدته جميع الجهات والمسؤولين والمواطنين الليبيين ضرورة التدخل لإنقاذ مشروع النهر الصناعي «من هذه الهجمات الإجرامية التخريبية الممنهجة من قبل هذه المجموعات الخارجة عن القانون»، كما طالب «كافة الجهات الأمنية والشرطية بالمنطقة الوسطى بالتدخل وتعقب المجرمين ومعاقبتهم».

التعليقات