ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
روسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحة

ماذا قالت الحكومة اللبنانية عن مشاركة الرئاسي فى قمة بيروت

- كتب   -  
ماذا قالت الحكومة اللبنانية عن مشاركة الرئاسي فى قمة بيروت
ماذا قالت الحكومة اللبنانية عن مشاركة الرئاسي فى قمة بيروت

ايوان ليبيا - وكالات :

وجه وزير الخارجية والمغتربين اللبناني جبران باسيل رسالة إلى وزير خارجية الوفاق محمد الطاهر سيالة عبر خلالها عن أسفه لعدم مشاركة ليبيا في أعمال القمة العربية التنموية المزمع عقدها في بيروت يوم الأحد القادم .

ووفقاً لما أوردته قناة ( إن بي إن ) الموالية لحركة أمل مساء الإثنين فقد عبّر الوزير باسيل أيضاً عن رفضه المطلق للأمور والأعمال التي طالت دولة ليبيا رفضاً لمشاركتها والتي قال أنها لا تعبر عن موقفه وموقف لبنان.

كما أكد على حرصه على العلاقات بين البلدين وضرورة وضعها على السكة الصحيحة من دون أن يتخلى لبنان إطلاقاً عن واجبه الوطني بمعرفة مصير الإمام المُغيب موسى الصدر ورفيقيه .

ودعا الوزير باسيل أيضاً لحل هذه المسألة التي قال أنها عكرت العلاقات بين البلدين لأكثر من أربعة عقود مطالباً سيالة مجدداً بتقديم كل ما يلزم من مساعدة لمعرفة مصير الصدر ومكرراً أسفه لما حصل ووجوب معالجته.

وكان المجلس الرئاسي قد طالب جامعة الدول العربية بتقديم تفسير لما حصل ، وكان ذلك بعد إعلانه الليلة الماضية عبر وزارة الخارجية مقاطعته لكامل أعمال القمة العربية فى بيروت وبأن مقعد ليبيا سيظل شاغراً .

التعليقات