ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

روبيرتسون: صلاح يمثل للحصول على ركلات جزاء؟ ليس من نوعية اللاعبين تلك

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - برايتون
دافع أندي روبيرتسون لاعب ليفربول عن زميله محمد صلاح نجم الفريق، حول ادعاءات تمثيله للسقوط في منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء، مشددا على أنه ليس ذلك النوع من اللاعبين. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح روبيرتسون قائلا: "إنه ليس ذلك النوع من اللاعبين، في كل مرة تحدث ثم نعود لمشاهدة اللقطة ترى أن صلاح لم يمثل السقوط، لذا كم عدد المرات سيحدث ذلك؟".

وأضاف "لست متأكدا إذا ما كان لاعبو برايتون قد قالوا إنه ادعى السقوط أم لا، لكنني سأكون بحاجة لرؤية الأمر، كنت على حافة منطقة الجزاء وكان الأمر واضحا".

وواصل "إن بدأ الناس في الحديث حول سقوط صلاح السهل فهو أمر غير عادل، لأنه ضد أرسنال تحديدا ظهر مقطع الفيديو 3 مرات وهو يسقط وكانوا مازالوا يحتجون ربما يتم ذلك بدافع الإحباط".

وأتم "لم أر لقطة برايتون مرة أخرى بعد، لكن لا أشعر أن الحكم كان أمامه أي اختيار سوى احتساب ركلة جزاء".

صلاح تسبب في ركلة جزاء وسجلها في انتصار فريقه بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وشارك النجم المصري خلال الموسم الجاري في 30 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها 17 هدفا وصنع 8 آخرين.

اقرأ أيضا

التعليقات