ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
داخلية الوفاق: توزيع 20 سيارة جديدةبريطانيا: سننظر في كل الخيارات المتاحة إذا انتهكت إيران التزاماتها النوويةالرئيس الصيني يزور كوريا الشمالية.. الخميسبدء الجلسة الثانية لمؤتمر القوى الوطنية لدعم الجيش الليبي في مواجهة الإرهابسكاي - يونايتد يتوقع استمرار بوجبا معه في الموسم المقبلمدرب لايبزج: لم يبد أي فريق اهتمامه بضم فيرنر حتى الآنماني: سأعمل بكل قوة حتى أتطور أكثررئيس برشلونة ينفي الاتفاق مع جريزمانلجنة الدفاع النيابية: على السراج البحث عن محامي للدفاع عنهليبيا في القائمة السوداء ل«العمل الدولية»حالة الطقس اليوم الإثنيناجتماعي الطوارق يؤكد دعمه لمبادرة السراجضابط سابق بالجيش الليبي: حسم معركة طرابلس بات وشيكا.. والجنوب أصبح ملاذا لعناصر القاعدة وداعشإنشاء مدينة تمور عالمية في منطقة المدينة المنورةأمين اللجنة الشعبية الليبية: الرئيس السيسي وضع حدا لقوى التطرف والإرهاب في مصر والعالم العربي"الفجيرة" تحتضن أعمال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر العربي الدولي للثروة المعدنية 2020المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.. على خطى حل الأزمة الليبية ... بقلم / رمزي حليم مفراكسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 17 يونيو 2019تعرف على استخدامات الاسبرينقصف جوي على معسكر بئر الغنم جنوب مدينة الزاوية

روبيرتسون: صلاح يمثل للحصول على ركلات جزاء؟ ليس من نوعية اللاعبين تلك

- كتب   -  
محمد صلاح - ليفربول - برايتون
دافع أندي روبيرتسون لاعب ليفربول عن زميله محمد صلاح نجم الفريق، حول ادعاءات تمثيله للسقوط في منطقة الجزاء للحصول على ركلة جزاء، مشددا على أنه ليس ذلك النوع من اللاعبين. وذلك في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس".

وصرح روبيرتسون قائلا: "إنه ليس ذلك النوع من اللاعبين، في كل مرة تحدث ثم نعود لمشاهدة اللقطة ترى أن صلاح لم يمثل السقوط، لذا كم عدد المرات سيحدث ذلك؟".

وأضاف "لست متأكدا إذا ما كان لاعبو برايتون قد قالوا إنه ادعى السقوط أم لا، لكنني سأكون بحاجة لرؤية الأمر، كنت على حافة منطقة الجزاء وكان الأمر واضحا".

وواصل "إن بدأ الناس في الحديث حول سقوط صلاح السهل فهو أمر غير عادل، لأنه ضد أرسنال تحديدا ظهر مقطع الفيديو 3 مرات وهو يسقط وكانوا مازالوا يحتجون ربما يتم ذلك بدافع الإحباط".

وأتم "لم أر لقطة برايتون مرة أخرى بعد، لكن لا أشعر أن الحكم كان أمامه أي اختيار سوى احتساب ركلة جزاء".

صلاح تسبب في ركلة جزاء وسجلها في انتصار فريقه بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وشارك النجم المصري خلال الموسم الجاري في 30 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها 17 هدفا وصنع 8 آخرين.

اقرأ أيضا

التعليقات