ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

الاعتداء على السفارة اللبنانية في ليبيا بعد واقعة ” حرق العلم”

- كتب   -  
الاعتداء على السفارة اللبنانية في ليبيا بعد واقعة ” حرق العلم”
الاعتداء على السفارة اللبنانية في ليبيا بعد واقعة ” حرق العلم”

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد السفير اللبناني في ليبيا محمد سكينة ، خلال اتصال هاتفي مع “الجديد اللبنانية ” ،”ان مجموعة اقتربت من الاشخاص الليبين الغاضبين من البوابة الرئيسية للسفارة اللبنانية في طرابلس الغرب وقاموا بازالة اللوحة الخاصة بالسفارة ووضعوا العلم الليبي على البوابة” .
وأضاف السفير اللبناني ، “إن الموظفين اللبنانيين في السفارة جميعهم بخير والأضرار طفيفة جداً”.

وأكمل السفير اللبناني ، ” إن هناك تفهم على المستوى السياسي لرفض لبنان لحضور وفد ليبي رفيع المستوى على مستوى رئيس الدولة القمة الاقتصادية في بيروت فيما هناك استياء وغضب في الشارع نتيجة لحرق العلم الليبي، وهم يعرفون ان أساس العلاقة مع لبنان هي قضية الامام موسى الصدر وهي قضية لا يمكن التهاون فيها.

التعليقات