ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

الاعتداء على السفارة اللبنانية في ليبيا بعد واقعة ” حرق العلم”

- كتب   -  
الاعتداء على السفارة اللبنانية في ليبيا بعد واقعة ” حرق العلم”
الاعتداء على السفارة اللبنانية في ليبيا بعد واقعة ” حرق العلم”

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد السفير اللبناني في ليبيا محمد سكينة ، خلال اتصال هاتفي مع “الجديد اللبنانية ” ،”ان مجموعة اقتربت من الاشخاص الليبين الغاضبين من البوابة الرئيسية للسفارة اللبنانية في طرابلس الغرب وقاموا بازالة اللوحة الخاصة بالسفارة ووضعوا العلم الليبي على البوابة” .
وأضاف السفير اللبناني ، “إن الموظفين اللبنانيين في السفارة جميعهم بخير والأضرار طفيفة جداً”.

وأكمل السفير اللبناني ، ” إن هناك تفهم على المستوى السياسي لرفض لبنان لحضور وفد ليبي رفيع المستوى على مستوى رئيس الدولة القمة الاقتصادية في بيروت فيما هناك استياء وغضب في الشارع نتيجة لحرق العلم الليبي، وهم يعرفون ان أساس العلاقة مع لبنان هي قضية الامام موسى الصدر وهي قضية لا يمكن التهاون فيها.

التعليقات