ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تأثر طقس البلاد بمنخفض جوي يتحرك من جنوب إيطاليا باتجاه شرق المتوسط، ليكون تاثيره على شمال البلاد خصوصا على مناطق الشمال الشرقى مصحوب بكتلة هوائية باردة ينتج عنه.

وأشارت النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى تقلبات جوية متوقعة تسبب رياح نشطة إلى قوية تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س على أغلب مناطق شمال البلاد مع سقوط أمطار اليوم وغدا على مناطق شمال شرق البلاد.

 

وتكون الأمطار جيدة الى غزيرة على بنغازي ومناطق الجبل الاخضر تصحبها خلايا من السحب الرعدية واحتمال تساقط حبات البرد أحيانًا، حسب المصدر.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها على أغلب مناطق البلاد بين 13 و17 درجة مئوية، ولاتتجاوز 11 درجة مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل الى مادون الصفر المئوي أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الجبلية والجنوب.

وهطلت أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على عدد من مناطق البلاد أمس وحتى صباح اليوم، وسجلت محطة الفتائح الأرصاد أكبر كمية أمطار بنحو 15.5 ملم، فيما سجلت محطة مصراتة المدينة بأقل قياس لكمية الأمطار بواقع 0.2 ملم.

 

التعليقات