ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تأثر طقس البلاد بمنخفض جوي يتحرك من جنوب إيطاليا باتجاه شرق المتوسط، ليكون تاثيره على شمال البلاد خصوصا على مناطق الشمال الشرقى مصحوب بكتلة هوائية باردة ينتج عنه.

وأشارت النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى تقلبات جوية متوقعة تسبب رياح نشطة إلى قوية تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س على أغلب مناطق شمال البلاد مع سقوط أمطار اليوم وغدا على مناطق شمال شرق البلاد.

 

وتكون الأمطار جيدة الى غزيرة على بنغازي ومناطق الجبل الاخضر تصحبها خلايا من السحب الرعدية واحتمال تساقط حبات البرد أحيانًا، حسب المصدر.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها على أغلب مناطق البلاد بين 13 و17 درجة مئوية، ولاتتجاوز 11 درجة مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل الى مادون الصفر المئوي أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الجبلية والجنوب.

وهطلت أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على عدد من مناطق البلاد أمس وحتى صباح اليوم، وسجلت محطة الفتائح الأرصاد أكبر كمية أمطار بنحو 15.5 ملم، فيما سجلت محطة مصراتة المدينة بأقل قياس لكمية الأمطار بواقع 0.2 ملم.

 

التعليقات