ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019

- كتب   -  
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019
حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 14 يناير 2019

 

ايوان ليبيا - وكالات :

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية تأثر طقس البلاد بمنخفض جوي يتحرك من جنوب إيطاليا باتجاه شرق المتوسط، ليكون تاثيره على شمال البلاد خصوصا على مناطق الشمال الشرقى مصحوب بكتلة هوائية باردة ينتج عنه.

وأشارت النشرة الجوية الصادرة عن المركز إلى تقلبات جوية متوقعة تسبب رياح نشطة إلى قوية تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س على أغلب مناطق شمال البلاد مع سقوط أمطار اليوم وغدا على مناطق شمال شرق البلاد.

 

وتكون الأمطار جيدة الى غزيرة على بنغازي ومناطق الجبل الاخضر تصحبها خلايا من السحب الرعدية واحتمال تساقط حبات البرد أحيانًا، حسب المصدر.

وتتراوح درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها على أغلب مناطق البلاد بين 13 و17 درجة مئوية، ولاتتجاوز 11 درجة مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل الى مادون الصفر المئوي أثناء الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الجبلية والجنوب.

وهطلت أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة على عدد من مناطق البلاد أمس وحتى صباح اليوم، وسجلت محطة الفتائح الأرصاد أكبر كمية أمطار بنحو 15.5 ملم، فيما سجلت محطة مصراتة المدينة بأقل قياس لكمية الأمطار بواقع 0.2 ملم.

 

التعليقات