ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

الشرطة الصينية تبدأ تحقيقا جديدا في أمصال لشلل الأطفال منتهية الصلاحية

- كتب   -  
مصل


قالت صحيفة جلوبال تايمز، اليوم الاثنين، إن الشرطة في إقليم جيانغسو بشرق الصين بدأت تحقيقا بعد تطعيم ما لا يقل عن 145 طفلا ضد مرض شلل الأطفال بأمصال منتهية الصلاحية في ضربة جديدة لقطاع شهد سلسلة من الفضائح العام الماضي.
وأضافت الصحيفة التي تنشرها صحيفة الشعب الناطقة بلسان الحزب الشيوعي الصيني الحاكم إن سكانا من بينهم آباء هؤلاء الأطفال عطلوا المرور وعرقلوا النظام العام مع تجمعهم أمام مكاتب مقاطعة جينهو.
وقالت الشرطة في بيان إنها اعتقلت ثلاثة أشخاص، وأضافت الصحيفة أنه تم تطعيم الأطفال بالمصل في السابع من يناير رغم انتهاء صلاحيته في 11 ديسمبر، وقالت إن سلطات الحكومة المحلية شكلت فريق تحقيق خاصا لبحث هذا الأمر. وقالت إن 17 شخصا عوقبوا بالفعل.
وتعهدت الصين مرارا بشن حملة على الشركات والمسؤولين المتورطين في فضائح في مجالي الغذاء والأدوية وقالت يوم الأحد إن سلامة وصحة المواد الغذائية ستكون من أهم أولويات حملاتها ضد الفساد هذا العام.

التعليقات