ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

الشرطة الصينية تبدأ تحقيقا جديدا في أمصال لشلل الأطفال منتهية الصلاحية

- كتب   -  
مصل


قالت صحيفة جلوبال تايمز، اليوم الاثنين، إن الشرطة في إقليم جيانغسو بشرق الصين بدأت تحقيقا بعد تطعيم ما لا يقل عن 145 طفلا ضد مرض شلل الأطفال بأمصال منتهية الصلاحية في ضربة جديدة لقطاع شهد سلسلة من الفضائح العام الماضي.
وأضافت الصحيفة التي تنشرها صحيفة الشعب الناطقة بلسان الحزب الشيوعي الصيني الحاكم إن سكانا من بينهم آباء هؤلاء الأطفال عطلوا المرور وعرقلوا النظام العام مع تجمعهم أمام مكاتب مقاطعة جينهو.
وقالت الشرطة في بيان إنها اعتقلت ثلاثة أشخاص، وأضافت الصحيفة أنه تم تطعيم الأطفال بالمصل في السابع من يناير رغم انتهاء صلاحيته في 11 ديسمبر، وقالت إن سلطات الحكومة المحلية شكلت فريق تحقيق خاصا لبحث هذا الأمر. وقالت إن 17 شخصا عوقبوا بالفعل.
وتعهدت الصين مرارا بشن حملة على الشركات والمسؤولين المتورطين في فضائح في مجالي الغذاء والأدوية وقالت يوم الأحد إن سلامة وصحة المواد الغذائية ستكون من أهم أولويات حملاتها ضد الفساد هذا العام.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات