ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

الشرطة الصينية تبدأ تحقيقا جديدا في أمصال لشلل الأطفال منتهية الصلاحية

- كتب   -  
مصل


قالت صحيفة جلوبال تايمز، اليوم الاثنين، إن الشرطة في إقليم جيانغسو بشرق الصين بدأت تحقيقا بعد تطعيم ما لا يقل عن 145 طفلا ضد مرض شلل الأطفال بأمصال منتهية الصلاحية في ضربة جديدة لقطاع شهد سلسلة من الفضائح العام الماضي.
وأضافت الصحيفة التي تنشرها صحيفة الشعب الناطقة بلسان الحزب الشيوعي الصيني الحاكم إن سكانا من بينهم آباء هؤلاء الأطفال عطلوا المرور وعرقلوا النظام العام مع تجمعهم أمام مكاتب مقاطعة جينهو.
وقالت الشرطة في بيان إنها اعتقلت ثلاثة أشخاص، وأضافت الصحيفة أنه تم تطعيم الأطفال بالمصل في السابع من يناير رغم انتهاء صلاحيته في 11 ديسمبر، وقالت إن سلطات الحكومة المحلية شكلت فريق تحقيق خاصا لبحث هذا الأمر. وقالت إن 17 شخصا عوقبوا بالفعل.
وتعهدت الصين مرارا بشن حملة على الشركات والمسؤولين المتورطين في فضائح في مجالي الغذاء والأدوية وقالت يوم الأحد إن سلامة وصحة المواد الغذائية ستكون من أهم أولويات حملاتها ضد الفساد هذا العام.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات