ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير

- كتب   -  
منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير
منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بالحكومة الموقتة، الدكتور فوزي بومريز، تعميمًا إلى وكلاء الوزارة ورؤساء الجامعات ومراقبي التعليم في البلديات، شدد بموجبه على عدم منح الإذن بإعطاء العطلات الاستثنائية للمؤسسات التعليمية إلا بموافقة مباشرة من الوزير.

ونص التعميم على أن «يُمنَع وبشكل عام إعطاء العُطل سواء من قِبل مراقبي التعليم بالبلديات أو مدراء المدارس لأي ظرف كان إلا عن طريق الموافقة والتنسيق المباشر مع وزيرالتعليم وذلك وفقًا للاختصاصات ولما قد يحدث من إرباك لسير العملية التعليمية بسبب إعطاء العطل من بعض مدراء المدارس بالمراقبات التعليمية».

يشار إلى أن الدراسة بالتعليم الأساسي والثانوي والجامعي توقفت خلال الأيام الماضية في عدد من المناطق والمدن الشرقية بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة البرد التي تشهدها بعض مناطق البلاد هذه الأيام.

التعليقات