ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير

- كتب   -  
منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير
منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بالحكومة الموقتة، الدكتور فوزي بومريز، تعميمًا إلى وكلاء الوزارة ورؤساء الجامعات ومراقبي التعليم في البلديات، شدد بموجبه على عدم منح الإذن بإعطاء العطلات الاستثنائية للمؤسسات التعليمية إلا بموافقة مباشرة من الوزير.

ونص التعميم على أن «يُمنَع وبشكل عام إعطاء العُطل سواء من قِبل مراقبي التعليم بالبلديات أو مدراء المدارس لأي ظرف كان إلا عن طريق الموافقة والتنسيق المباشر مع وزيرالتعليم وذلك وفقًا للاختصاصات ولما قد يحدث من إرباك لسير العملية التعليمية بسبب إعطاء العطل من بعض مدراء المدارس بالمراقبات التعليمية».

يشار إلى أن الدراسة بالتعليم الأساسي والثانوي والجامعي توقفت خلال الأيام الماضية في عدد من المناطق والمدن الشرقية بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة البرد التي تشهدها بعض مناطق البلاد هذه الأيام.

التعليقات