ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
ليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبياتفشي وباء الحمى القلاعية في ليبياالبعثة الأممية ترحب بمبادرة السراجإعادة ممتلكات أسرة الملك إدريس

منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير

- كتب   -  
منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير
منع العطلات الاستثنائية بالمدارس والجامعات دون موافقة الوزير

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر وزير التعليم بالحكومة الموقتة، الدكتور فوزي بومريز، تعميمًا إلى وكلاء الوزارة ورؤساء الجامعات ومراقبي التعليم في البلديات، شدد بموجبه على عدم منح الإذن بإعطاء العطلات الاستثنائية للمؤسسات التعليمية إلا بموافقة مباشرة من الوزير.

ونص التعميم على أن «يُمنَع وبشكل عام إعطاء العُطل سواء من قِبل مراقبي التعليم بالبلديات أو مدراء المدارس لأي ظرف كان إلا عن طريق الموافقة والتنسيق المباشر مع وزيرالتعليم وذلك وفقًا للاختصاصات ولما قد يحدث من إرباك لسير العملية التعليمية بسبب إعطاء العطل من بعض مدراء المدارس بالمراقبات التعليمية».

يشار إلى أن الدراسة بالتعليم الأساسي والثانوي والجامعي توقفت خلال الأيام الماضية في عدد من المناطق والمدن الشرقية بسبب سوء الأحوال الجوية وموجة البرد التي تشهدها بعض مناطق البلاد هذه الأيام.

التعليقات