ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

مجلس النواب يهنئ أمازيغ ليبيا بالعام الأمازيغي الجديد

- كتب   -  
مجلس النواب يهنئ أمازيغ ليبيا بالعام الأمازيغي الجديد
مجلس النواب يهنئ أمازيغ ليبيا بالعام الأمازيغي الجديد

ايوان ليبيا - وكالات :

تقدم مجلس النواب، أمس الأحد، في بيان بخالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أبناء الوطن من أمازيغ ليبيا في كافة أنحاء البلاد لمناسبة بداية العام الأمازيغي الجديد 2969.

وأكد المجلس في البيان على «تكاتف وتآزر أبناء الشعب الليبي بكافة مكوناته ووحدة صفه على كامل تراب الوطن»، آملاً أن «يعم الأمن والاستقرار كافة أرجاء الوطن، وأن يوحد صفنا لما فيه خير بلادنا ونماؤها وازدهارها».

وأعلن المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا أن يوم الأحد؛ الثالث عشر من يناير الجاري، يوم عطلة رسمية في جميع المدن والمناطق الأمازيغية، وقال في بيان الثلاثاء الماضي، إن قرار العطلة يأتي احتفالاً باليوم الأول من السنة الأمازيغية 2969.

ووفق البيان، يستند القرار إلى إعلان الأمم المتحدة بشأن حقوق الشعوب الأصلية، وقرار المجلس الأعلى رقم (3) لسنة 2013، بخصوص اعتماد اليوم الأول من السنة الأمازيغية عطلة رسمية.

التعليقات