ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

مجلس النواب يهنئ أمازيغ ليبيا بالعام الأمازيغي الجديد

- كتب   -  
مجلس النواب يهنئ أمازيغ ليبيا بالعام الأمازيغي الجديد
مجلس النواب يهنئ أمازيغ ليبيا بالعام الأمازيغي الجديد

ايوان ليبيا - وكالات :

تقدم مجلس النواب، أمس الأحد، في بيان بخالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أبناء الوطن من أمازيغ ليبيا في كافة أنحاء البلاد لمناسبة بداية العام الأمازيغي الجديد 2969.

وأكد المجلس في البيان على «تكاتف وتآزر أبناء الشعب الليبي بكافة مكوناته ووحدة صفه على كامل تراب الوطن»، آملاً أن «يعم الأمن والاستقرار كافة أرجاء الوطن، وأن يوحد صفنا لما فيه خير بلادنا ونماؤها وازدهارها».

وأعلن المجلس الأعلى لأمازيغ ليبيا أن يوم الأحد؛ الثالث عشر من يناير الجاري، يوم عطلة رسمية في جميع المدن والمناطق الأمازيغية، وقال في بيان الثلاثاء الماضي، إن قرار العطلة يأتي احتفالاً باليوم الأول من السنة الأمازيغية 2969.

ووفق البيان، يستند القرار إلى إعلان الأمم المتحدة بشأن حقوق الشعوب الأصلية، وقرار المجلس الأعلى رقم (3) لسنة 2013، بخصوص اعتماد اليوم الأول من السنة الأمازيغية عطلة رسمية.

التعليقات