ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

هنري: نحن على الطريق الصحيح.. وفابريجاس يقرأ ما بين السطور

- كتب   -  
فابريجاس - موناكو
عبر الأسطورة الفرنسية تييري هنري عن رضاه من أداء فريقه موناكو أمام مارسيليا على الرغم من عدم تحقيق الانتصار.

موناكو تعادل خارج أرضه أمام مارسيليا بهدف لكل فريق في الجولة الـ 20 من الدوري الفرنسي.

لقاء شهد فرص بالجملة من جانب الفريقين مع أفضلية لكتيبة هنري.

وقال هنري: "أنا راضي عما فعلناه أمام موناكو. تمكنا من صناعة العديد من الفرص بشكل صريح على مرماهم وضغطنا عليهم".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "تحكمنا في المباراة ولم نسمح لهم باللعب بسهولة".

وواصل "نحن نسير على الطريق الصحيح ولكن يجب علينا أن نستمر ونستمر. علينا الحصول على أكبر قدر من النقاط لأننا نحتاج لذلك بشدة".

وأكمل حديثه قائلا: "طريقة لعبنا في المباراة كانت جيدة ولكن كان علينا التصرف مع بعض الأمور والفرص بشكل أفضل".

وأشاد هنري بـ سيسك فابريجاس في ظهوره الأول، قائلا: "فابريجاس كان قادرا على التحكم في اللعب خلال المباراة. هو يقرأ ما بين السطور".

وأتم "علينا أن نستمر في المضي قدما".

ووصل موناكو الذي يقوده تيري هنري للنقطة 14 في المركز قبل الأخير، بينما بقى مارسيليا في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات