ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

هنري: نحن على الطريق الصحيح.. وفابريجاس يقرأ ما بين السطور

- كتب   -  
فابريجاس - موناكو
عبر الأسطورة الفرنسية تييري هنري عن رضاه من أداء فريقه موناكو أمام مارسيليا على الرغم من عدم تحقيق الانتصار.

موناكو تعادل خارج أرضه أمام مارسيليا بهدف لكل فريق في الجولة الـ 20 من الدوري الفرنسي.

لقاء شهد فرص بالجملة من جانب الفريقين مع أفضلية لكتيبة هنري.

وقال هنري: "أنا راضي عما فعلناه أمام موناكو. تمكنا من صناعة العديد من الفرص بشكل صريح على مرماهم وضغطنا عليهم".

وأضاف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة "تحكمنا في المباراة ولم نسمح لهم باللعب بسهولة".

وواصل "نحن نسير على الطريق الصحيح ولكن يجب علينا أن نستمر ونستمر. علينا الحصول على أكبر قدر من النقاط لأننا نحتاج لذلك بشدة".

وأكمل حديثه قائلا: "طريقة لعبنا في المباراة كانت جيدة ولكن كان علينا التصرف مع بعض الأمور والفرص بشكل أفضل".

وأشاد هنري بـ سيسك فابريجاس في ظهوره الأول، قائلا: "فابريجاس كان قادرا على التحكم في اللعب خلال المباراة. هو يقرأ ما بين السطور".

وأتم "علينا أن نستمر في المضي قدما".

ووصل موناكو الذي يقوده تيري هنري للنقطة 14 في المركز قبل الأخير، بينما بقى مارسيليا في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

التعليقات