ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

بارترا: فينيسيوس سب والدتي 3 مرات.. طلبت منه التوقف عن التمثيل

- كتب   -  
فينيسيوس - باترا - ريال مدريد - بيتيس - الدوري الإسباني
ذكر مارك بارترا لاعب ريال بيتيس، أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، قد قام بسبه عدة مرات خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

ريال مدريد خطف فوزا قاتلا على مضيفه بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب بينيتو فيامارين، بالجولة 19 من الدوري الإسباني.

المباراة شهدت مشاحنات بين الشاب فينيسيوس وبارترا، ليكشف الأخير عن كواليس ما دار بينهما، وذلك خلال حديثه في المنطقة الإعلامية المختلطة عقب اللقاء.

بارترا صرّح: "فينيسيوس قال لي: يا ابن العاهرة، 3 مرات، لديه الكثير حتى يتعلمه".

وأضاف: "فينيسيوس قضى وقتا على أرض الملعب أكثر مما وقف. طلبت منه أن يتوقف عن إلقاء نفسه، وإذا به يقوم بسبي".

مدافع برشلونة السابق يرى أن فريقه استحق الخروج فائزا من هذه المواجهة: "لدينا الشعور أننا كنا الطرف الأفضل في هذه المباراة بتفوق كبير على ريال مدريد".

ريال مدريد رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بفارق المواجهات المباشرة عن إشبيلية الثالث، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة.

اقرأ أيضا:

التعليقات