ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

بارترا: فينيسيوس سب والدتي 3 مرات.. طلبت منه التوقف عن التمثيل

- كتب   -  
فينيسيوس - باترا - ريال مدريد - بيتيس - الدوري الإسباني
ذكر مارك بارترا لاعب ريال بيتيس، أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، قد قام بسبه عدة مرات خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

ريال مدريد خطف فوزا قاتلا على مضيفه بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب بينيتو فيامارين، بالجولة 19 من الدوري الإسباني.

المباراة شهدت مشاحنات بين الشاب فينيسيوس وبارترا، ليكشف الأخير عن كواليس ما دار بينهما، وذلك خلال حديثه في المنطقة الإعلامية المختلطة عقب اللقاء.

بارترا صرّح: "فينيسيوس قال لي: يا ابن العاهرة، 3 مرات، لديه الكثير حتى يتعلمه".

وأضاف: "فينيسيوس قضى وقتا على أرض الملعب أكثر مما وقف. طلبت منه أن يتوقف عن إلقاء نفسه، وإذا به يقوم بسبي".

مدافع برشلونة السابق يرى أن فريقه استحق الخروج فائزا من هذه المواجهة: "لدينا الشعور أننا كنا الطرف الأفضل في هذه المباراة بتفوق كبير على ريال مدريد".

ريال مدريد رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بفارق المواجهات المباشرة عن إشبيلية الثالث، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة.

اقرأ أيضا:

التعليقات