ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

بارترا: فينيسيوس سب والدتي 3 مرات.. طلبت منه التوقف عن التمثيل

- كتب   -  
فينيسيوس - باترا - ريال مدريد - بيتيس - الدوري الإسباني
ذكر مارك بارترا لاعب ريال بيتيس، أن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، قد قام بسبه عدة مرات خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

ريال مدريد خطف فوزا قاتلا على مضيفه بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب بينيتو فيامارين، بالجولة 19 من الدوري الإسباني.

المباراة شهدت مشاحنات بين الشاب فينيسيوس وبارترا، ليكشف الأخير عن كواليس ما دار بينهما، وذلك خلال حديثه في المنطقة الإعلامية المختلطة عقب اللقاء.

بارترا صرّح: "فينيسيوس قال لي: يا ابن العاهرة، 3 مرات، لديه الكثير حتى يتعلمه".

وأضاف: "فينيسيوس قضى وقتا على أرض الملعب أكثر مما وقف. طلبت منه أن يتوقف عن إلقاء نفسه، وإذا به يقوم بسبي".

مدافع برشلونة السابق يرى أن فريقه استحق الخروج فائزا من هذه المواجهة: "لدينا الشعور أننا كنا الطرف الأفضل في هذه المباراة بتفوق كبير على ريال مدريد".

ريال مدريد رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع، بفارق المواجهات المباشرة عن إشبيلية الثالث، وبفارق 10 نقاط عن المتصدر برشلونة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات