ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

بالفيديو – نابولي يتخطى ساسولو ويضرب موعدا مع ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا

- كتب   -  
ميليك - إنسيني - نابولي
نجح فريق نابولي في الانتصار على ساسولو بثنائية مقابل لا شيء في دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

أركاديوز ميليك افتتح التسجيل أولا لـ نابولي في الدقيقة 14 بعدما فشل حارس ساسولو في التعامل مع عرضية لورنزو إنسيني، لتصطدم في ميليك وتهز الشباك.

ووسط رغبة وضغط ساسولو من أجل تعديل النتيجة، وجه فابيان روز الضربة القاضية في الدقيقة 74.

تسديدة قوية كتبت الهدف الثاني وهدف ضمان انتصار نابولي.

ووصل نابولي إلى دور ربع النهائي من كأس إيطاليا رفقة لاتسيو وميلان ويوفنتوس وفيورنتينا وإنتر.

مواجهتان متبقيتان من دور الـ 16 في كأس إيطاليا. كالياري سيلعب ضد أتلانتا بينما يحل فيرتوس إينتيلا ضيفا على روما يوم الاثنين.

وسيضرب نابولي موعدا مع ميلان في ربع النهائي، بينما يلعب لاتسيو ضد إنتر.

الفائز من مواجهة روما وإينتيلا سيواجه فيورنتينا، بينما يلعب يوفنتوس أمام الفائز من مواجهة أتلانتا وكالياري في نهاية شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضا

التعليقات