ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

بالفيديو – نابولي يتخطى ساسولو ويضرب موعدا مع ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا

- كتب   -  
ميليك - إنسيني - نابولي
نجح فريق نابولي في الانتصار على ساسولو بثنائية مقابل لا شيء في دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

أركاديوز ميليك افتتح التسجيل أولا لـ نابولي في الدقيقة 14 بعدما فشل حارس ساسولو في التعامل مع عرضية لورنزو إنسيني، لتصطدم في ميليك وتهز الشباك.

ووسط رغبة وضغط ساسولو من أجل تعديل النتيجة، وجه فابيان روز الضربة القاضية في الدقيقة 74.

تسديدة قوية كتبت الهدف الثاني وهدف ضمان انتصار نابولي.

ووصل نابولي إلى دور ربع النهائي من كأس إيطاليا رفقة لاتسيو وميلان ويوفنتوس وفيورنتينا وإنتر.

مواجهتان متبقيتان من دور الـ 16 في كأس إيطاليا. كالياري سيلعب ضد أتلانتا بينما يحل فيرتوس إينتيلا ضيفا على روما يوم الاثنين.

وسيضرب نابولي موعدا مع ميلان في ربع النهائي، بينما يلعب لاتسيو ضد إنتر.

الفائز من مواجهة روما وإينتيلا سيواجه فيورنتينا، بينما يلعب يوفنتوس أمام الفائز من مواجهة أتلانتا وكالياري في نهاية شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضا

التعليقات