ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
روسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحة

بالفيديو – نابولي يتخطى ساسولو ويضرب موعدا مع ميلان في ربع نهائي كأس إيطاليا

- كتب   -  
ميليك - إنسيني - نابولي
نجح فريق نابولي في الانتصار على ساسولو بثنائية مقابل لا شيء في دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

أركاديوز ميليك افتتح التسجيل أولا لـ نابولي في الدقيقة 14 بعدما فشل حارس ساسولو في التعامل مع عرضية لورنزو إنسيني، لتصطدم في ميليك وتهز الشباك.

ووسط رغبة وضغط ساسولو من أجل تعديل النتيجة، وجه فابيان روز الضربة القاضية في الدقيقة 74.

تسديدة قوية كتبت الهدف الثاني وهدف ضمان انتصار نابولي.

ووصل نابولي إلى دور ربع النهائي من كأس إيطاليا رفقة لاتسيو وميلان ويوفنتوس وفيورنتينا وإنتر.

مواجهتان متبقيتان من دور الـ 16 في كأس إيطاليا. كالياري سيلعب ضد أتلانتا بينما يحل فيرتوس إينتيلا ضيفا على روما يوم الاثنين.

وسيضرب نابولي موعدا مع ميلان في ربع النهائي، بينما يلعب لاتسيو ضد إنتر.

الفائز من مواجهة روما وإينتيلا سيواجه فيورنتينا، بينما يلعب يوفنتوس أمام الفائز من مواجهة أتلانتا وكالياري في نهاية شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضا

التعليقات