ايوان ليبيا

السبت , 6 يونيو 2020
رئيس وزراء السودان يدعو إلى تطوير إعلان "قوى الحرية والتغيير"ترامب يهدد برسوم جديدة على منتجات الصين والاتحاد الأوروبيزوجة لويز أدريانو: هددوني بالقتال لارتباطي بلاعب أسودسولشاير: يونايتد مستعد لبدء الموسم من حيث توقف.. لنتذكر ما فعلناه ضد تشيلسيالبديل التاريخي بيترسن يُذيق فرايبورج أول فوز في عصر كورونا على حساب جلادبخفوربس: رونالدو أول ملياردير في عالم كرة القدمالمسماري: قوات الجيش الليبي تعرضت للقصف أثناء تراجعها عن طرابلسنيويورك تسجل أقل وفيات يومية بـ"كوفيد-19" منذ بدء تفشي الفيروسهزة أرضية قوية تضرب ولاية تركية قرب محافظة حلب السوريةموريتانيا تسجل 99 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كوروناتشديد اجراءات حظر التجول في مدينة بنغازيالعثور على أكثر من مائة جثة لمدنيين داخل مستشفى ترهونةألمانيا ترحب باستئناف مفاوضات 5+5البرلمان التونسي يعلن رفضه سياسة المحاور في ليبياسفراء مصر واليونان وفرنسا يبحثون حل الأزمة الليبيةالثني يفتتح مديرية أمن امساعدجريمة مروعة تضرب مدينة تراغن.. من لا يهلك بكورونا يقتله الارهابيين.. والجنوب المنسيّ قد يتحول إلى بؤرة إرهابية..تفاصيل التنسيق بين ليبيا و مالطا لمواجهة الهجرة غير الشرعيةنشر 16 قائمة جديدة تخص توريد سلع بالاعتماداتقوات الوفاق تسيطر على ترهونة بعد انسحاب الجيش

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 14-1-2019 والقنوات الناقلة.. مصر ومانشستر سيتي

- كتب   -  
كرة يد - منتخب مصر
مواجهات في كأس آسيا وكأس العالم لكرة اليد إلى جانب الدوري الإنجليزي والدوري المصري وكأس إيطاليا.. أهلا بكم في الاثنين الكروي.

منتخب مصر لكرة اليد يواجه منتخب الأرجنتين بحثا عن الانتصار الأول للفراعنة في المونديال.

لقاء يبدأ في السابعة مساءً على قناة النيل للرياضة.

في الدوري المصري، سيلعب حرس الحدود أمام الداخلية في الثانية والنصف عصرا على أون سبورت في لقاء من الجولة الـ 19 في المسابقة المحلية.

بينما يستضيف مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون في العاشرة مساءً على بي إن سبورتس 2 في ختام الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.

ويلعب ريال سوسيداد أمام إسبانيول في العاشرة مساءً على بي إن سبورتس 3 في ختام الجولة الـ 19 في الدوري الإسباني.

وتنطلق أولى مباريات الجولة الثالثة في بطولة كأس آسيا اليوم الاثنين.

منتخب الإمارات يواجه تايلاند في السادسة مساءً على بي إن مكس 1.

وفي نفس التوقيت، يلعب منتخب الهند أمام البحرين على بي إن مكس 2.

وتنتهي مرحلة دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

كالياري يواجه أتلانتا في السادسة والنصف مساء والفائز سيواجه يوفنتوس في ربع النهائي.

بينما يحل فيرتوس إينتيلا ضيفا على روما في العاشرة مساءً، في مباراة غير مذاعة.

التعليقات