ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 14-1-2019 والقنوات الناقلة.. مصر ومانشستر سيتي

- كتب   -  
كرة يد - منتخب مصر
مواجهات في كأس آسيا وكأس العالم لكرة اليد إلى جانب الدوري الإنجليزي والدوري المصري وكأس إيطاليا.. أهلا بكم في الاثنين الكروي.

منتخب مصر لكرة اليد يواجه منتخب الأرجنتين بحثا عن الانتصار الأول للفراعنة في المونديال.

لقاء يبدأ في السابعة مساءً على قناة النيل للرياضة.

في الدوري المصري، سيلعب حرس الحدود أمام الداخلية في الثانية والنصف عصرا على أون سبورت في لقاء من الجولة الـ 19 في المسابقة المحلية.

بينما يستضيف مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون في العاشرة مساءً على بي إن سبورتس 2 في ختام الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.

ويلعب ريال سوسيداد أمام إسبانيول في العاشرة مساءً على بي إن سبورتس 3 في ختام الجولة الـ 19 في الدوري الإسباني.

وتنطلق أولى مباريات الجولة الثالثة في بطولة كأس آسيا اليوم الاثنين.

منتخب الإمارات يواجه تايلاند في السادسة مساءً على بي إن مكس 1.

وفي نفس التوقيت، يلعب منتخب الهند أمام البحرين على بي إن مكس 2.

وتنتهي مرحلة دور الـ 16 من كأس إيطاليا.

كالياري يواجه أتلانتا في السادسة والنصف مساء والفائز سيواجه يوفنتوس في ربع النهائي.

بينما يحل فيرتوس إينتيلا ضيفا على روما في العاشرة مساءً، في مباراة غير مذاعة.

التعليقات