ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
ترامب: مفاوضون أمريكيون وصينيون يستأنفون محادثات التجارة الأسبوع المقبلسفارة الإمارات بالقاهرة تحتفل باليوم العالمي للسعادة | فيديوتيريزا ماي: حان الوقت لاتخاذ قرار حول اتفاق الخروج.. "أعلم أنكم مللتم هذه اللعبة"سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيب

طعن عمدة مدينة جدانسك البولندية خلال حفل خيري وحالته خطيرة

- كتب   -  
مدينة جدانسك البولندية

أصيب عمدة مدينة جدانسك البولندية، باول آداموفيتش، بجروح خطيرة، إثر تعرضه لحادث طعن خلال حملة لجمع التبرعات على مستوى البلاد في وقت متأخر من أمس الأحد، وفقا لما ذكرته الشرطة ووسائل إعلام محلية.
وذكرت وسائل إعلام بولندية، نقلا عن شهود عيان، أن الهجوم تم تنفيذه انتقاما لحكم بالسجن، حيث إن الجاني صاح ببراءته خلال اقتحامه لموقع المناسبة الخيرية.
وقال مسئولون، إن المهاجم شاب يبلغ من العمر 27 عاما وله سجل إجرامي، واعتقله أفراد أمن قبل أن تعتقله الشرطة.
وقال الرئيس البولندي أندريه دودا على تويتر، إن الأطباء تمكنوا من استعادة نبض عمدة جدانسك، لكنه أصيب بجروح بالغة في الهجوم وإن حالته مازالت حرجة.
وقالت الشرطة، إن العمدة نقل إلى المستشفى بعد الهجوم، حيث خضع لعملية جراحية، وفقا لوسائل إعلام بولندية، ومن المقرر أن يعقد المستشفى مؤتمرا صحفيا اليوم الإثنين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات