ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
ليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبياتفشي وباء الحمى القلاعية في ليبياالبعثة الأممية ترحب بمبادرة السراجإعادة ممتلكات أسرة الملك إدريس

استقالة وزير الدفاع اليوناني بسبب "اسم مقدونيا"

- كتب   -  
بانوس كامينوس وزير الدفاع اليوناني

أعلن بانوس كامينوس، وزير الدفاع اليوناني اليميني، اليوم الأحد، استقالته من منصبه، احتجاجا على اتفاق يهدف إلى إنهاء خلاف مستمر منذ عقود مع جمهورية مقدونيا المجاورة بشأن اسمها.

وكان حزب اليونانيين المستقلين الذي ينتمي له كامينوس، يدعم حكومة رئيس الوزراء أليكسيس تسيبراس. ويعارض الحزب منذ فترة طويلة الاتفاق مع مقدونيا الذي وقعته حكومتا البلدين العام الماضي.

وقال كامينوس بعد اجتماعه بتسيبراس صباح اليوم، الأحد "قضية اسم مقدونيا... لم يعد بوسعي سوى التضحية بمنصب الوزير". وقال أيضا، إنه سيسحب ستة وزراء آخرين من حزبه من الحكومة.

وقبل رئيس الوزراء، استقالة وزير الدفاع، وأعلن أن حكومته ستطرح اقتراحا بالثقة عليها في البرلمان.

ومن المقرر أن تجري الانتخابات البرلمانية في اليونان بحلول أكتوبر.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات