ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

المعارضة الفنزويلية: الاستخبارات اعتقلت رئيس البرلمان

- كتب   -  
خوان جوايدو

أفادت تصريحات لمعارضين فنزويليين، بأن الاستخبارات الفنزويلية ألقت القبض على رئيس البرلمان، خوان جوايدو، وذلك في ظل صراع على السلطة بين الرئيس الفنزويلي، نيكولاس مادورو، والمعارضة.

وأعلنت قناة جوايدو على تويتر اليوم، الأحد، أن "فرقة تابعة للجهاز ألقت القبض اليوم على رئيس الجمعية الوطنية ولا نعرف مكان إقامته".

وكان جوايدو، رئيس البرلمان الفنزويلي منزوع الصلاحيات، قد أعلن مؤخرا تحديه العلني لمادورو، داعيا إلى إجراء انتخابات جديدة، وذلك بعد يوم واحد من بدء مادورو فترة ولايته الرئاسية الثانية المثيرة للجدل.

التعليقات