ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 مارس 2019
سائق يضرم النار في حافلة تقل تلاميذ في إيطالياالقنصلية الفرنسية بالجزائر تنفي ما تردد عن تعليق تأشيرات سفر الجزائريينالبرلمان البريطاني يعقد جلسة طارئة اليوم بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبيماكرون يطلب تعزيزات من الجيش لدعم الشرطة في مواجهة "السترات الصفراء"تقرير: مدافع ليفربول على رادار أتليتكو مدريداستبعاد ماتيتش من قائمة صربياساديو ماني.. والحلم لا يُفارقك ولا تُفارقهبوجبا يعلنها صراحة: أرغب في بقاء سولشايرسلامة : المؤتمر الجامع سيحدد تاريخ الإنتخاباتالانتهاء من صيانة مهبط مطار الكفرة الدوليماذا قال المشري عن عودة سيف الإسلام القذافي للحياة السياسيةالسراج يناقش توحيد المؤسسة العسكريةاعتماد الترتيبات المالية للعام المالي 2019فريق عمل لمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهابلماذا يزعج النفوذ الروسي في ليبيا الإسرائيليينبحث أوضاع العمالة الوافدة في ليبياحقيقة تعرض التونسيين المعتقلين في ليبيا للتعذيبسلامة يعلن عن موعد عقد الملتقى الوطنيحالة الطقس اليوم الاربعاء"عرقِلوا ميسي لأنه مصاب.. ورونالدينيو مخادِع".. الكشف عن نصائح مورينيو لإيقاف برشلونة

بالفيديو - "ميسي 400" يقود برشلونة لفوز سهل على إيبار

- كتب   -  
ليو ميسي - برشلونة - إيبار - الدوري الإسباني
واصل برشلونة نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني، وحقق فوزا على ضيفه إيبار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب كامب نو، في الجولة 19 من عمر المسابقة.

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أعاد لاعبه فيليبي كوتينيو للتشكيلة الأساسية في الدوري، بعد أن دار جدل حول دوره في الفريق بالفترة الماضية.

واللاعب البرازيلي كافأ مدربه بعمل جماعي مميز مع لويس سواريز، افتتح من خلاله برشلونة التسجيل في الدقيقة 19، نتيجة انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر ليو ميسي مسجلا هدفه رقم 400 في مسيرته بالدوري الإسباني بالدقيقة 53، بعد تمريرة من سواريز.

ميسي رفع رصيده إلى 17 هدفا في صدارة هدافي الدوري الإسباني.

قائد برشلونة هو أول لاعب يصل إلى 400 هدفا في تاريخ الدوري الإسباني، وثاني لاعب يسجل هذا العدد في الدوريات الأوروبية بعد كريستيانو رونالدو.

قبل أن يعود سواريز ويكمل الثنائية في الدقيقة 59 بعد تمريرة من سيرجي روبيرتو.

ليرفع برشلونة رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم إلى 53، وهو ما يساوي مجموع أهداف ريال مدريد وأتليتكو مدريد في المسابقة حتى الآن.

برشلونة رفع رصيده إلى 43 نقطة في صدارة المسابقة، فيما تجمد رصيد إيبار عند 22 نقطة في المركز 16.

التعليقات