ايوان ليبيا

الأثنين , 19 أغسطس 2019
ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار صهريج الوقود في تنزانيا إلى 95 قتيلاضجة بسبب تصريحات عنصرية لدبلوماسية كرواتية في العاصمة الألمانية100 مليار دولار سنغافوري تنقذ سنغافورة من الغرقذكرى "عبور خط الموت"..الأمريكيون يتذكرون 18/08/1981، ويتحدثون عن معمر القذافيالجرائم الإنسانية والإخفاء القسري في طرابلس تفنّد أكاذيب أدعياء المدنية ... بقلم / محمد الامينترامب مستاء من "فوكس نيوز".. وهذه هى قناته المفضلةتشاد تعلن حالة الطوارئ في شرق البلاد بعد مقتل العشرات في أعمال عنفثلاثة قتلى وسبعة جرحى في أعمال شغب بين مشجعين لكرة قدم في هندوراسشرطة زيمبابوي تحظر مسيرات احتجاجية للمعارضةفان بيرسي يكشف: أرسنال لم يرغب في استمرار "زواجنا"تشامبرلين: تحركات صلاح وترينت تساعدني في العودة لمستوايتقرير - تشان يخرج من حسابات ساري.. سان جيرمان وبايرن مهتمان بضمهمفاجأة السوق؟ سانشيز على أعتاب إنتر.. يونايتد يدفع 75% من راتبهبحث فرض عقوبات على مهربي الوقود من ليبيااتصالات بين الجيش ومسلحي مصراتة للانسحابخسائر فادحة في صفوف مسلحي الوفاقحقيقة اتصالات المصالحة بين مصراتة و ترهونةتأمين محطات الوقود في زليتنلقاء باشاغا والسفير الأميركي الجديدتورّط الرئاسي بالهجوم على مدينة مرزق

بالفيديو - "ميسي 400" يقود برشلونة لفوز سهل على إيبار

- كتب   -  
ليو ميسي - برشلونة - إيبار - الدوري الإسباني
واصل برشلونة نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني، وحقق فوزا على ضيفه إيبار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب كامب نو، في الجولة 19 من عمر المسابقة.

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أعاد لاعبه فيليبي كوتينيو للتشكيلة الأساسية في الدوري، بعد أن دار جدل حول دوره في الفريق بالفترة الماضية.

واللاعب البرازيلي كافأ مدربه بعمل جماعي مميز مع لويس سواريز، افتتح من خلاله برشلونة التسجيل في الدقيقة 19، نتيجة انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر ليو ميسي مسجلا هدفه رقم 400 في مسيرته بالدوري الإسباني بالدقيقة 53، بعد تمريرة من سواريز.

ميسي رفع رصيده إلى 17 هدفا في صدارة هدافي الدوري الإسباني.

قائد برشلونة هو أول لاعب يصل إلى 400 هدفا في تاريخ الدوري الإسباني، وثاني لاعب يسجل هذا العدد في الدوريات الأوروبية بعد كريستيانو رونالدو.

قبل أن يعود سواريز ويكمل الثنائية في الدقيقة 59 بعد تمريرة من سيرجي روبيرتو.

ليرفع برشلونة رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم إلى 53، وهو ما يساوي مجموع أهداف ريال مدريد وأتليتكو مدريد في المسابقة حتى الآن.

برشلونة رفع رصيده إلى 43 نقطة في صدارة المسابقة، فيما تجمد رصيد إيبار عند 22 نقطة في المركز 16.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات