ايوان ليبيا

الأثنين , 17 يونيو 2019
أجانب يعززون الأسهم السعودية برغم تصاعد التوتر بالخليجالسفير المصري في الأرجنتين يشارك في المؤتمر الأول للقمح |صورمندوب مصر بالاتحاد الإفريقي يستقبل كبير مستشاري برنامج الأمم المتحدة للإيدزليكيب تُفجرها: سان جيرمان يستعد لبيع نيمار هذا الصيف.. بشرط"القوى الوطنية" الليبية تلتقى غدا بالقاهرة لدعم جيش بلادها في محاربة الإرهاب"القضاء الجزائري" يضع وزير النقل الأسبق تحت الرقابة القضائيةزلزال بقوة 4ر5 درجة يضرب جزر كرمادك بجنوبي المحيط الهادئعودة الكهرباء بنسبة 88% في أوروجواي بعد انقطاعها عن كامل البلادمبادرة السراج.. تشدد في المعنى واعتدال في المبنى.. لكن الحلّ ليس داخل ليبيا للأسف ... بقلم / محمد الامينمظاهرة ضخمة في شوارع هونج كونج رفضا لمشروع قانون تسليم المطلوبين للصينبريطانيا: وقف إيران لأنشطتها المزعزعة للاستقرار حل طويل الأمد للتوترات الإقليميةالشرطة الفرنسية تطلق النار على مسلح هددهم بسكين في مدينة ليونسكاي: أرسنال يرفض بيع توريرا.. وميلان يتجه للبدائل المتاحةاستراحة محارب؟ بوفون: لم أقبل دور البديل في باريس.. وقد أرتاح عاماداني ألفيش: أحتاج فريقا قادرا على تحقيق طموحيالخليفي: سياسة التعاقد مع النجوم انتهت.. والباب مفتوح أمام من يريد الرحيلعناصر عسكرية تغلق مقر بلدية هراوةبركان الغضب: العمليات العسكرية لن تتأثر بمبادرة السراجردع الوسطى: القوات المسلحة ستدخل سرتدعم مصري إماراتي لمكافحة الإرهاب بليبيا

بالفيديو - "ميسي 400" يقود برشلونة لفوز سهل على إيبار

- كتب   -  
ليو ميسي - برشلونة - إيبار - الدوري الإسباني
واصل برشلونة نتائجه الإيجابية في الدوري الإسباني، وحقق فوزا على ضيفه إيبار بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، على ملعب كامب نو، في الجولة 19 من عمر المسابقة.

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة أعاد لاعبه فيليبي كوتينيو للتشكيلة الأساسية في الدوري، بعد أن دار جدل حول دوره في الفريق بالفترة الماضية.

واللاعب البرازيلي كافأ مدربه بعمل جماعي مميز مع لويس سواريز، افتتح من خلاله برشلونة التسجيل في الدقيقة 19، نتيجة انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر ليو ميسي مسجلا هدفه رقم 400 في مسيرته بالدوري الإسباني بالدقيقة 53، بعد تمريرة من سواريز.

ميسي رفع رصيده إلى 17 هدفا في صدارة هدافي الدوري الإسباني.

قائد برشلونة هو أول لاعب يصل إلى 400 هدفا في تاريخ الدوري الإسباني، وثاني لاعب يسجل هذا العدد في الدوريات الأوروبية بعد كريستيانو رونالدو.

قبل أن يعود سواريز ويكمل الثنائية في الدقيقة 59 بعد تمريرة من سيرجي روبيرتو.

ليرفع برشلونة رصيده من الأهداف في الدوري هذا الموسم إلى 53، وهو ما يساوي مجموع أهداف ريال مدريد وأتليتكو مدريد في المسابقة حتى الآن.

برشلونة رفع رصيده إلى 43 نقطة في صدارة المسابقة، فيما تجمد رصيد إيبار عند 22 نقطة في المركز 16.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات