ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

البحرية الأسترالية تضبط 3.1 طن من الحشيش في بحر العرب

- كتب   -  
حشيش - أرشيفية

أعلنت وزارة الدفاع الأسترالية، اليوم الأحد، أن سفينة تابعة للبحرية الأسترالية تمكنت من ضبط أكثر من ثلاثة أطنان من الحشيش، قدرت قيمتها بنحو 155 مليون دولار أسترالي (112 مليون دولار أمريكي) خلال عملية في بحر العرب.

وفي إطار قوة عمل مشتركة تضم قوات بحرية من 33 دولة لضمان أمن الشرق الأوسط، ضبطت الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات) 1ر3 طن من المخدرات بعد تفتيش مركب شراعي، في الثامن من الشهر الجاري في المياه الدولية.
وقال بول جونسون، قائد الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات)، إن فريق التفتيش وجد أن المخدرات مخبأة داخل فراغات بالمركب الشراعي.
وتابع جونسون في البيان الصادر اليوم، الأحد، أن "عملية الضبط تمثل انعكاسا لاستمرار التجارة في المخدرات غير المشروعة التي يمكن أن تمول الجماعات الإرهابية في أنحاء المنطقة".
وتعتبر هذه سادس عملية ضبط للمخدرات تنفذها قوة العمل الدولية المشتركة خلال الأسابيع الستة الماضية، والثالثة للفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات) منذ تشرين ثان/نوفمبر الماضي. وتم تدمير المخدرات.
وخلال فترة عيد الميلاد، ضبطت الفرقاطة الأسترالية "بالارات" أكثر من 900 كيلوجرام من الهيروين، قيمتها أكثر من 279 مليون دولار بعد تفتيش مركبين شراعيين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات