ايوان ليبيا

الأثنين , 24 يونيو 2019
مصادرة شاحنات وقود في طريقها لقوات الجيشالمؤقتة تطالب بالإفراج عن الناقلة “بدر”قبيلة العبيدات تدعو لتحييد موقف البعثة الامميةرفض شحنة أدوية تونسيةالجبير: السعودية تدعم إقامة دولة فلسطينية مستقلة على حدود 67.. والفلسطينيون أصحاب القرار الأخيرجهود الرئيس السيسي لجذب الاستثمارات العالمية تتكلل بالنجاح.. تفاصيل جولة رئيس الوزراء ببوش الألمانية | صورانفجار قنبلة غربي ألمانياسياسي ألماني من أصل تركي: عصر أردوغان انتهى ولديه قوة لجذب البلد نحو الهاويةالمجلس الرئاسي الليبي: شرعية الشعب أم شرعية الإرادة الدولية ... بقلم : عثمان محسن عثمانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 24 يونيو 2019ليبيا المحاصرة بالقواعد الأجنبية.. الأزمة الليبية تتحول الى شرّ محض، والجوار يولّينا ظهره حفاظا على أمنه..مجلس السلم والأمن الأفريقي يناقش الوضع الليبيعودة حركة الملاحة الجوية لمطار معيتيقة الدوليحقيقة سعي الجيش لتحرير سرت من الميليشياتعودة عمل منظومة الجوازات بمعبر رأس إجدير«فرونتكس» :توقيف مهربين قبالة الساحل الليبيأعضاء جدد من النيابة العسكرية يؤدون اليمين القانونيةتصور حول تسعيرة العمالة في سرتقمة أمنية بين روسيا وإسرائيل وأمريكا اليوم لمناقشة التصعيد الإيراني في المنطقةوزير الاتصالات الإيراني: الهجمات الإلكترونية الأمريكية على أهداف بطهران لم تكن ناجحة

البحرية الأسترالية تضبط 3.1 طن من الحشيش في بحر العرب

- كتب   -  
حشيش - أرشيفية

أعلنت وزارة الدفاع الأسترالية، اليوم الأحد، أن سفينة تابعة للبحرية الأسترالية تمكنت من ضبط أكثر من ثلاثة أطنان من الحشيش، قدرت قيمتها بنحو 155 مليون دولار أسترالي (112 مليون دولار أمريكي) خلال عملية في بحر العرب.

وفي إطار قوة عمل مشتركة تضم قوات بحرية من 33 دولة لضمان أمن الشرق الأوسط، ضبطت الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات) 1ر3 طن من المخدرات بعد تفتيش مركب شراعي، في الثامن من الشهر الجاري في المياه الدولية.
وقال بول جونسون، قائد الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات)، إن فريق التفتيش وجد أن المخدرات مخبأة داخل فراغات بالمركب الشراعي.
وتابع جونسون في البيان الصادر اليوم، الأحد، أن "عملية الضبط تمثل انعكاسا لاستمرار التجارة في المخدرات غير المشروعة التي يمكن أن تمول الجماعات الإرهابية في أنحاء المنطقة".
وتعتبر هذه سادس عملية ضبط للمخدرات تنفذها قوة العمل الدولية المشتركة خلال الأسابيع الستة الماضية، والثالثة للفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات) منذ تشرين ثان/نوفمبر الماضي. وتم تدمير المخدرات.
وخلال فترة عيد الميلاد، ضبطت الفرقاطة الأسترالية "بالارات" أكثر من 900 كيلوجرام من الهيروين، قيمتها أكثر من 279 مليون دولار بعد تفتيش مركبين شراعيين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات