ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

البحرية الأسترالية تضبط 3.1 طن من الحشيش في بحر العرب

- كتب   -  
حشيش - أرشيفية

أعلنت وزارة الدفاع الأسترالية، اليوم الأحد، أن سفينة تابعة للبحرية الأسترالية تمكنت من ضبط أكثر من ثلاثة أطنان من الحشيش، قدرت قيمتها بنحو 155 مليون دولار أسترالي (112 مليون دولار أمريكي) خلال عملية في بحر العرب.

وفي إطار قوة عمل مشتركة تضم قوات بحرية من 33 دولة لضمان أمن الشرق الأوسط، ضبطت الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات) 1ر3 طن من المخدرات بعد تفتيش مركب شراعي، في الثامن من الشهر الجاري في المياه الدولية.
وقال بول جونسون، قائد الفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات)، إن فريق التفتيش وجد أن المخدرات مخبأة داخل فراغات بالمركب الشراعي.
وتابع جونسون في البيان الصادر اليوم، الأحد، أن "عملية الضبط تمثل انعكاسا لاستمرار التجارة في المخدرات غير المشروعة التي يمكن أن تمول الجماعات الإرهابية في أنحاء المنطقة".
وتعتبر هذه سادس عملية ضبط للمخدرات تنفذها قوة العمل الدولية المشتركة خلال الأسابيع الستة الماضية، والثالثة للفرقاطة (إتش إم إيه إس بالارات) منذ تشرين ثان/نوفمبر الماضي. وتم تدمير المخدرات.
وخلال فترة عيد الميلاد، ضبطت الفرقاطة الأسترالية "بالارات" أكثر من 900 كيلوجرام من الهيروين، قيمتها أكثر من 279 مليون دولار بعد تفتيش مركبين شراعيين.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات