ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 مارس 2019
رئيس موزمبيق: حصيلة ضحايا الإعصار إيداي قد تصل إلى ألف قتيلأمير الكويت يبعث ببرقية تعزية لملك هولندا في ضحايا حادث أوتريختمورينيو: مساحة قطر الصغيرة ستجعل مونديال 2022 يظهر بشكل مختلفحوار – مورينيو: سأعود وسأفوز.. ساهمت في بناء ريال مدريد وهذا سبب أزمة يوفنتوس الأوروبيةمورينيو: شاهدت أبو تريكة في الملعب وهو يقود مصر للفوز بأمم إفريقيا 2008لاعب تشيلسي بعد انضمامه المفاجئ لمنتخب إنجلترا: ظننت أنها مزحةالجيش الجزائري يدعو إلى التحلي بالمسئولية لإيجاد حلول للأزمة السياسيةالسودان وجنوب السودان تتفقان على فتح المعابر الحدودية بينهمارئيس البرلمان البريطاني يستبعد إجراء تصويت ثالث على "اتفاق الخروج"الشرطة الهولندية تعلن اعتقال المشتبه بإطلاقه النار في أوتريختالسلطات الهولندية: تركي مشتبه به بواقعة إطلاق النار في أوتريختمجلس النواب الأردني يوصي بطرد السفير الإسرائيلي من عمانرئيس الوزراء الهولندي: أي عمل إرهابي يعد هجوما على حضارتنا.. ولن نرضخ مطلقا أمام التعصبعمدة أوتريخت: مقتل 3 أشخاص حتى الآن.. ونفترض وجود دافع إرهابيسيالة: نأمل عودة شركات كوريا الجنوبية إلى ليبياشركة سرت تستأنف تصدير الميثانولكلوب: سيتي لن يفرط في الكثير من النقاطهندرسون مستمر في قائمة المنتخب الإنجليزي رغم الإصابةمونشي: سأفشل في عودتي لـ إشبيلية؟ الجزء الثاني من "العرّاب" أفضل من الأولماذا سيفعل أرسنال؟.. رسميا – أياكس يُجدد لمديره الرياضي أوفر مارس

عاصفة ثلجية تتجه صوب واشنطن بعد اجتياح الغرب الأوسط

- كتب   -  
عاصفة ثلجية

اتجهت عاصفة شتوية قوية صوب واشنطن، أمس السبت، بعد أن أسقطت ثلوجا كثيفة على الغرب الأوسط الأمريكي، مما أدى إلى تقطع السبل ببعض قائدي السيارات في ولاية ميزوري، وإلغاء عشرات الرحلات الجوية.

ومن المتوقع أن تؤثر هذه العاصفة على ممر طوله 2900 كيلومتر بالولايات المتحدة، يمتد من ولاية كولورادو إلى ولايات وسط الأطلسي. وكانت العاصفة قد بدأت في شكل أمطار من المكسيك ثم تحولت إلى ثلوج بعد التقائها بجبهة من الهواء الجليدي.
وقال أندرو اوريسون، خبير الأرصاد الجوية في مركز التنبؤات الجوية بالولايات المتحدة، إن العاصفة اجتاحت ولايتي كانساس وميزوري يوم الجمعة، واستمرت يوم السبت مع امتدادها إلى مناطق بولايات أيوا وايلينوي وانديانا وأوهايو.
وقالت شرطة الطرق السريعة بولاية ميزوري في تغريدة يوم السبت، إن أكثر من 1200 قائد سيارة تقطعت بهم السبل في الولاية كما سقط أربعة قتلى على الطرق.
ولم يتضح على الفور ما إذا كان كل القتلى سقطوا بسبب الأحوال الجوية، ولم يتسن الوصول إلى متحدث باسم إدارة السلامة العامة بولاية ميزوري للتعليق على ذلك.
وألغيت عشرات الرحلات الجوية بمطار سانت لويس لامبيرت الدولي. وقالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، إن من المتوقع أن تشهد واشنطن تساقطا لثلوج يبلغ سمكها ما بين 15 سنتيمترا و20 سنتيمترا عند وصول العاصفة إلى هناك.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات