ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
حارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيارأزمة جديدة في قطر بعد التعاقد مع شركة علاقات عامة فرنسية لتحسين صورة الدوحةوزير الخارجية القطري يعقد لقاء سريا في روما للتغطية على خسائر بلاده من المقاطعة العربيةمستشار أمير قطر ينفذ "مهمة مشبوهة" في لندنقصف مواقع للإرهابيين في درنة

عاصفة ثلجية تتجه صوب واشنطن بعد اجتياح الغرب الأوسط

- كتب   -  
عاصفة ثلجية

اتجهت عاصفة شتوية قوية صوب واشنطن، أمس السبت، بعد أن أسقطت ثلوجا كثيفة على الغرب الأوسط الأمريكي، مما أدى إلى تقطع السبل ببعض قائدي السيارات في ولاية ميزوري، وإلغاء عشرات الرحلات الجوية.

ومن المتوقع أن تؤثر هذه العاصفة على ممر طوله 2900 كيلومتر بالولايات المتحدة، يمتد من ولاية كولورادو إلى ولايات وسط الأطلسي. وكانت العاصفة قد بدأت في شكل أمطار من المكسيك ثم تحولت إلى ثلوج بعد التقائها بجبهة من الهواء الجليدي.
وقال أندرو اوريسون، خبير الأرصاد الجوية في مركز التنبؤات الجوية بالولايات المتحدة، إن العاصفة اجتاحت ولايتي كانساس وميزوري يوم الجمعة، واستمرت يوم السبت مع امتدادها إلى مناطق بولايات أيوا وايلينوي وانديانا وأوهايو.
وقالت شرطة الطرق السريعة بولاية ميزوري في تغريدة يوم السبت، إن أكثر من 1200 قائد سيارة تقطعت بهم السبل في الولاية كما سقط أربعة قتلى على الطرق.
ولم يتضح على الفور ما إذا كان كل القتلى سقطوا بسبب الأحوال الجوية، ولم يتسن الوصول إلى متحدث باسم إدارة السلامة العامة بولاية ميزوري للتعليق على ذلك.
وألغيت عشرات الرحلات الجوية بمطار سانت لويس لامبيرت الدولي. وقالت الهيئة الوطنية للأرصاد الجوية، إن من المتوقع أن تشهد واشنطن تساقطا لثلوج يبلغ سمكها ما بين 15 سنتيمترا و20 سنتيمترا عند وصول العاصفة إلى هناك.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات